تابعونا على:
شريط الأخبار
جلالة الملك يوجه برقية إلى العثماني القضاة ينتخبون ممثليهم بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية العصابة التي روعت أصحاب وكالات تحويل الأموال.. تقع بقبضة الأمن صندوق التنمية القروية يمويل مشاريع بمدينة السطات زبون يعنف نادل مقهى بسبب جواز التلقيح+ فيديو تعرض ممرضة للركل والرفس داخل مستشفى عمومي مصرع شقيقين في حادثة سير مروعة انعقاد أول مؤتمر دولي حول الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي إطلاق رصاصات خلال مشاهد سينمائية يتحول إلى فاجعة خطير: ضبط كمية من اللحوم الفاسدة في طريقها لبطون عشاق “الصوصيص” مصرع تلميذ في حادث انقلاب دراجة ثلاثية العجلات آسفي..مياه الشرب تثير الجدل والمكتب الوطني يوضح صحة الملكة إليزابيث بعد ليلة في المستشفى..تثير التساؤل سامسونج تعلن عن “أسبوع التخفيضات “ أملاح يغيب عن الأسود ضد السودان وغينيا  مندوبية التخطيط تطلق  منصة رقمية للمقاولات  اعتقال 3 أشخاص هشموا سيارات بالشارع العام بعد عرضه للبيع.. وزارة الثقافة تدخل على خط منزل ابن خلدون لهذا السبب غاب داري من مواجهة أولمبيك آسفي  مشروع قانون المالية: تخصيص 23,5 مليار درهم لقطاع الصحة

مشاهير و فن

هشام لحلو

من هو المصمم المغربي الذي اختير ضمن الشخصيات الأكثر تأثيرا؟

07 أكتوبر 2021 - 11:00

عبّر المصمم العالمي هشام لحلو عن سعادته و فخره بتصنيفه ضمن 100 شخص من أصل إفريقي، الأكثر تأثيرا في نسخة 2021، لتصنيف “مايباد”.

 وقال لحلو إنه “من دواعي الفخر أن أصنف باعتباري مغربيا ضمن 100 شخص من أصل أفريقي الأكثر تأثيرا في نسخة 2021 لتصنيف (مايباد). وأضاف “فوجئت وشعرت بكامل الفخر لأنه تم تصنيفي بالنظر إلى مسيرتي ومجهوداتي وموهبتي إلى جانب أسماء كبيرة وشخصيات من جميع الفئات، بما في ذلك المال والأعمال والسياسة والعمل الجمعوي والإنساني“.

وتابع أن الأمر يتعلق ب”اعتراف جميل للغاية، خاصة أنه حدث يقام في أعقاب دورة الجمعية العامة للأمم المتحدة الأخيرة ويحظى بدعم الأمم المتحدة“.

وأشار لحلو، الحائز على جائزة في فئة “التصميم الإبداعي ونمط العيش” إلى أنه “منبهر” بزخم الـ100 شخص من مختلف الفئات المعترف بها من قبل “مايباد” بالنظر إلى مساراتهم المهنية ونجاحهم وكل ما تمكنوا من الإسهام به لفائدة أفريقيا.

وأوضح أن تنصيف الشخصيات المائة يندرج في إطار السنة الدولية للاقتصاد الإبداعي من أجل التنمية المستدامة لأهداف 2030 الأممية للتنمية المستدامة.

وتنظم “مايباد” حفلا يكرم الشخصيات البارزة من أصل أفريقي ومن جميع أنحاء العالم نظير مساهماتهم الإيجابية.

ويتعلق الأمر بمبادرة عالمية للمجتمع المدني تم عقدها بدعم من العقد الدولي للمنحدرين من أصل إفريقي، مع التأكيد على الركيزة الأولى للعقد: الاعتراف.

وتنشر “مايباد” قوائم عالمية فريدة تحدد الأشخاص الأكثر تأثيرا من أصل أفريقي وحول العالم، وتقرن أولئك المقمين بالخارج مع نظرائهم في إفريقيا، في مختلف المجالات، وسيتم نشرها سنويا إلى غاية 2024.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بنموسى والسكوري يجتمعان من أجل التفعيل المستعجل لبرامج التشغيل

للمزيد من التفاصيل...

جلالة الملك يوجه برقية إلى العثماني

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

صحة الملكة إليزابيث بعد ليلة في المستشفى..تثير التساؤل

للمزيد من التفاصيل...

السجن 10 أشهر لبنزيمة بسبب الابتزاز الجنسي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

ارتفاع  الرقم الإستدلالي للأثمان ب% 1.2 عند متم شتنبر 2021   

للمزيد من التفاصيل...

سامسونج تعلن عن “أسبوع التخفيضات “

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بنموسى والسكوري يجتمعان من أجل التفعيل المستعجل لبرامج التشغيل

للمزيد من التفاصيل...

جلالة الملك يوجه برقية إلى العثماني

للمزيد من التفاصيل...

القضاة ينتخبون ممثليهم بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية

للمزيد من التفاصيل...

قلوب الصنوبر يتشبث بالتدرب بمركب البيضاء 

للمزيد من التفاصيل...

زبون يعنف نادل مقهى بسبب جواز التلقيح+ فيديو

للمزيد من التفاصيل...

الوداد ينهي نزاع شيكاتارا بتسديد 150 ألف دولار 

للمزيد من التفاصيل...