تابعونا على:
شريط الأخبار
كأس العرب..المنتخب المغربي يصطدم بالجزائر في ربع النهائي أزيلال.. تحديد هوية أم حاولت التخلص من مولودتها ذكرى انتفاضة 1952 بالدار البيضاء .. استحضار الروح الوحدوية الحبس لـ “فراقشية” من بينهم ضابط شرطة مكتب الكهرباء يحصل على إيزو لشبكته الكهربائية بالجنوب الفيفا ترخص للبركاوي بالعودة للمنتخب الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها سطات:للمرة الثانية تأجيل ملف الأساتذة المتهمين بالجنس مقابل النقط كوياطي يغيب عن تداريب الرجاء طاطا : تدشين أول مركز للاتصال مسؤول: 67%من المغاربة تلقوا الجرعة2من لقاح كوفيد البحر يلفظ 3 جثث لـ “حراكة” مغاربة رسمي: كوفيد ينتشر بشكل ضعيف في المغرب كاف ترخص للرجاء بتأهيل أحداد وحركاس ارتفاع أسعار النفط مع تراجع المخاوف من أثر المتحور “أوميكرون” الإمارات تعتمد أربعة أيام ونصف عمل وتغير عطلة نهاية الأسبوع للسبت والأحد في ما يلي أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم، لليوم الثلاثاء 7 دجنبر 2021، حسب بنك المغرب : هكذا رد المغرب على الجزائر بعد قطع أنبوب الغاز الرجاء يستغني عن هايين وسيلا في الطريق المصادقة على ميزانية 2020 في قراءة ثانية

مشاهير و فن

يوسف الجندي

الجندي يهاجم "المؤثرين" وهذا ما قاله

19 نوفمبر 2021 - 12:00

عبر الفنان المغربي “يوسف الجندي” عن غضبه الشديد ، حول دخول عدد من المؤثرين ، مساء يوم أمس الثلاثاء، مدرجات المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله من أجل متابعة لقاء المنتخب الوطني ضد نظيره الغيني، رغم قرار منع دخول الجماهير إلى الملاعب بسبب الإجراءات الإحترازية لتفادي عدوى فيروس كورونا.

ونشر الجندي شريط مصور عبر حسابه الرسمي على ” أنستغرام” قال فيه :”آجي كيفاش زعمة هاذوك المؤثرين دوك es influenceurs لي داخلين البارح للتيران زعمة كيفاش؟ يا إما حلو التيران لينا كاملين ، انا كنهضر كجمهور ماشي كممثل كجمهور كيشجع الفريق الوطني المغربي وبغى يدخل للتيران”.

وأضاف :”ملي حابسين التيران ماشي مشكل ولكن باش المؤثرين هادوك يدخلوا وحنا كجمهور ماندخلوش راه مايمكنش، شنو زعمة هادوك دايرين شي حاجة أنتي كوفيد ولاداقين شي لقاح ماكيعاديش ولا، يا إما حلو لينا التيران كاملين ولا سدوا علينا كاملين ولا زعمة المؤثرين شنو زعمة شنو، وا لا عاوتاني مانبداوش نديرو هاذ شي “.
ويشار أن دخول عدد من المؤثرين ومشاهير من ضمنهم أسامة الرمزي ، سليم حمومي و زوجته ، خلف موجة غضب واسعة في صفوف عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

من جهة أخرى، تسبب الأمر في هجوم شديد على الجامعة المغربية لكرة القدم، كما دفع الأمر عددا من المشاهير إلى الخروج وانتقاد المسؤولين بسبب الحيف الكبير، الذي ترتب عن السماح للمؤثرين دون غيرهم بالدخول إلى المدرجات.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها

للمزيد من التفاصيل...

وزير الفلاحة يكشف خطة لفائدة الشباب حاملي المشاريع

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ارتفاع أسعار النفط مع تراجع المخاوف من أثر المتحور “أوميكرون”

للمزيد من التفاصيل...

الإمارات تعتمد أربعة أيام ونصف عمل وتغير عطلة نهاية الأسبوع للسبت والأحد

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مكتب الكهرباء يحصل على إيزو لشبكته الكهربائية بالجنوب

للمزيد من التفاصيل...

مركز أبحاث التجاري وفابنك يكشف عن حاجيات التمويل الخام للخزينة‬

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كأس العرب..المنتخب المغربي يصطدم بالجزائر في ربع النهائي

للمزيد من التفاصيل...

ذكرى انتفاضة 1952 بالدار البيضاء .. استحضار الروح الوحدوية

للمزيد من التفاصيل...

الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها

للمزيد من التفاصيل...

كوياطي يغيب عن تداريب الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول: 67%من المغاربة تلقوا الجرعة2من لقاح كوفيد

للمزيد من التفاصيل...

البحر يلفظ 3 جثث لـ “حراكة” مغاربة

للمزيد من التفاصيل...

رسمي: كوفيد ينتشر بشكل ضعيف في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

كاف ترخص للرجاء بتأهيل أحداد وحركاس

للمزيد من التفاصيل...