تابعونا على:
شريط الأخبار
عموتة: عزيمة اللاعبين سهلت مباراة فلسطين وجدة … الأمن يوقف ثلاثينيا متلبسا بحيازة وترويج مخدر الشيرا البشير عبدو ولطيفة رأفت يحضران لعمل فني خيري “الماحيا” تتسبب في اعتقال شاب على متن سيارة رباعية الدفع لهذا سبب تقلص الحكومة عدد الحضور إلى مراسم تأبين الموتى ومراسم الجنازة بهاوي وكارمانسليمان يلتقيان في “رأس السنة” السلطات ترخص للجيش بمواجهة نهضة بركان توقيف متهمين بمحاولة سرقة وكالة لتحويل الأموال تقرير..قطاع التعليم يستقطب الهاربين من البطالة كوفيد 19.. ثلاث وفيات و171 إصابة جديدة السيدا…وزارة الصحة تطلق حملة تحسيسة بالوسط الجامعي إيقاف 5أشخاص من “الإلترات” بتهم خطيرة بورصة الدار البيضاء .. تداولات على نحو إيجابي تداريب خاصة لإعداد الموساوي لمواجهة الأردن مراكش..سقوط ستيني من شرفة فندق في ظروف غامضة وزارة التعليم تتوصل بالآلاف الترشيحات.. وبنموسى: الرسالة وصلت “رونو المغرب” تعيد تأهيل مدرسة في جهة طنجة بعد ابنته..وفاة زوجة مسؤول بارز في انفجار قنينة غاز البقالي يدخل القفص الذهبي تعليق الرحلات يبعد خاليلوزديتش عن كأس العرب

24 ساعة

توقعات أحوال الطقس اليوم الاثنين

22 نوفمبر 2021 - 09:30
 تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، أن تتميز الحالة الجوية العامة بطقس بارد نسبيا، مع تكون صقيع محلي بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا. كما ستنزل أمطار متفرقة بكل من منطقة طنجة واللوكوس والغرب والريف الغربي والسايس والأطلس المتوسط.
ويحتمل أن تشهد مناطق جنوب البلاد بعض القطرات المطرية والمحلية، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا في باقي مناطق المملكة. كما يرتقب أن تهب رياح قوية نوعا ما بالريف والمنطقة الشرقية وغرب الواجهة المتوسطية.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و05 درجات بالأطلس والهضاب العليا الشرقية، ما بين 11 إلى 16 درجة بكل من منطقة طنجة وسهول المحيط الأطلسي الشمالي ومنطقة سوس والسواحل الوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 05 و11 درجة في باقي المناطق.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 06 إلى 14 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 20 إلى 25 درجة بالسهول الشمالي والوسطى ومنطقة سوس وشرق الأقاليم الجنوبية وما بين 25 إلى 31 درجة فيما تبقى من جهات الأقاليم الجنوبية 14 إلى 20 درجة في باقي المناطق.
وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهادئ إلى قليل الهيجان بالمحيط الاطلسي، وهادئ الى قليل الهيجان مابين طرفاية وبوجدور، وقليل الهيجان بباقي السواحل.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

11 مستشارا فقط يجير الجزء الأول من مشروع قانون المالية

للمزيد من التفاصيل...

وزارة التعليم تتوصل بالآلاف الترشيحات.. وبنموسى: الرسالة وصلت

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هذه قصة أول سيدة سوداء ترقد في مقبرة العظماء الفرنسية

للمزيد من التفاصيل...

السجن 3سنوات لزوجة بارون المخدرات “إل تشابو”

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“ONCF”..رقم المعاملات يتحسن نسبة 19%

للمزيد من التفاصيل...

“أفريقيا “تطلق نسخة جديدة من برنامج 1000فكرة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

عموتة: عزيمة اللاعبين سهلت مباراة فلسطين

للمزيد من التفاصيل...

البشير عبدو ولطيفة رأفت يحضران لعمل فني خيري

للمزيد من التفاصيل...

بهاوي وكارمانسليمان يلتقيان في “رأس السنة”

للمزيد من التفاصيل...

السلطات ترخص للجيش بمواجهة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

أحداد وبنحليب يغيبان عن تداريب الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

تقرير..قطاع التعليم يستقطب الهاربين من البطالة

للمزيد من التفاصيل...

تداريب انفرادية للوردي بمعسكر الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

تداريب خاصة لإعداد الموساوي لمواجهة الأردن

للمزيد من التفاصيل...