تابعونا على:
شريط الأخبار
تحسن رقم معاملات OCPبنسبة 38% منظمة الصحة:منع السفر لن يوقف انتشار أوميكرون تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم خط التبليغ عن الرشوة يُسقط عددا كبيرا من الأشخاص أخنوش يترأس اجتماع لجنة الاستثمارات في دورتها 82 وهبي: رسمنا مخططا تشريعيا لتطوير السياسة الجنائية المترجي وكادارين يغيبان عن تداريب الوداد هارتس: المغرب اشترى طائرات اسرائلية ب 22 مليون دولار بلفقيه: بذلنا جهدا كبيرا لضمان استمرارية برامج الوقاية والعلاج من السيدا تعليق الرحلات يحرم أعضاء الجامعة من متابعة الرديف الجيش يقترح مقايضة الجيراري بلاعب رجاوي لهذا السبب تراجعت أسعار النفط بأكثر من دولارين خطير..حجز أزيد من 456 مليون درهم من البضائع المهربة الترجي يخطط للتعاقد مع مدافع الأسود عاجل..نشرة إنذارية بسبب الثلج والرياح لجنة من الفيفا تتفقد إقامة الرديف بقطر بسبب التعيين في المناصب العليا..مجلس المستشارين يعقد جلسة خاصة بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع الأحمر شرطي يشهر سلاحه في وجه سكران هاجم حماما للنساء هذه توقعات الطقس ليوم الثلاثاء

مشاهير و فن

celine

عائلة سيلين ديون تنتقد فيلما مستوحى من سيرتها

25 نوفمبر 2021 - 21:00

انتقد شقيق المغنية الكندية سيلين ديون وشقيقتها بشدة فيلم “ألين” المستوحى من حياة النجمة قبل يومين من بدء عروضه في دور السينما في كندا وبعد انطلاقة قوية له في فرنسا.

وقالت شقيقة النجمة العالمية وعرابتها كلوديت ديون “لم أتعرف (في الفيلم) على اللغة، ولم أتعرف على عائلتي، ولم أتعرف على جذورنا”.

عصابة
وانتقد كلوديت وميشال ديون خلال مشاركتهما في برنامج حواري شهير في كيبيك على قناة “نوفو” التلفزيونية “الفكاهة التي لا تمر” وم شاهد “تذهب بعيدا جدا “.
ورات كلوديت ديون أن المخرجة فاليري لوميرسييه “قامت برحلة شريرة على حساب حياة سيلين!”. واضافت “والدتي لم تتحدث يوما بهذه الطريقة مع رينيه، وسيلين لم ينقصها يوما أي شيء. نبدو (في الفيلم) وكأننا عصابة من سيئي الطباع”.
وتولت المخرجة لوميرسييه أيضا دور البطولة في هذا الفيلم المستلهم من حياة النجمة الكندية، ويتناول قصة مغنية من مقاطعة كيبيك تدعى ألين ديو تحصد النجومية بفضل صوتها المميز.

نجاح في فرنسا
أما ميشال ديون الذي رافق شقيقته سيلين مديرا لأعمالها مدى 30 عاما فقال “الفيلم الذي شاهدناه كلوديت وأنا، ليس بالضبط ما كنا نظن”.
وأوضحت فاليري لوميرسييه للمحطة التلفزيونية في كيبيك أنها شاءت إنتاج فيلم “مؤثر ومضحك، مثل سيلين ديون”. وأملت في أن تحضر سيلين ديون الفيلم وفي أن “يعجبها”، مضيفة “أتمنى أن ترى العناية التي أوليناها جميعا لتكريمها”.
وبلغ عدد مشاهدي الفيلم في فرنسا نحو 900 ألف بعد أسبوعين من بدء عروضه، محتلا المركز الثاني في ترتيب الإيرادات على شباك التذاكر، بعدما كان عرض من خارج المسابقة خلال مهرجان كان السينمائي في يوليوز الفائت. وباستثناء لوميرسييه، لا يضم الفيلم إلا ممثلين من كيبيك أبرزهم دانييل فيشو وسيلفان مارسيل وأنطوان فيزينا وباسكال ديروشيه.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يترأس اجتماع لجنة الاستثمارات في دورتها 82

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

تقرير: الصين تخلق ملايين الوظائف بافريقيا

للمزيد من التفاصيل...

العراق: عائلات تخشى على مصير أبنائها بعد مأساة المانش

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تحسن رقم معاملات OCPبنسبة 38%

للمزيد من التفاصيل...

تعيين المدير العام لبريد بنك على رأس ” WSBI “

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

منظمة الصحة:منع السفر لن يوقف انتشار أوميكرون

للمزيد من التفاصيل...

تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم

للمزيد من التفاصيل...

خط التبليغ عن الرشوة يُسقط عددا كبيرا من الأشخاص

للمزيد من التفاصيل...

المترجي وكادارين يغيبان عن تداريب الوداد

للمزيد من التفاصيل...

هارتس: المغرب اشترى طائرات اسرائلية ب 22 مليون دولار

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يقترح مقايضة الجيراري بلاعب رجاوي

للمزيد من التفاصيل...

لهذا السبب تراجعت أسعار النفط بأكثر من دولارين

للمزيد من التفاصيل...

الترجي يخطط للتعاقد مع مدافع الأسود

للمزيد من التفاصيل...