تابعونا على:
شريط الأخبار
ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية) نهضة بركان ضد أولمبيك أسفي..مباراة مهددة بالتأجيل الحكومة تعين هشام غازري مديرا للموارد البشرية بوزارة الخارجية

مشاهير و فن

celine

عائلة سيلين ديون تنتقد فيلما مستوحى من سيرتها

25 نوفمبر 2021 - 21:00

انتقد شقيق المغنية الكندية سيلين ديون وشقيقتها بشدة فيلم “ألين” المستوحى من حياة النجمة قبل يومين من بدء عروضه في دور السينما في كندا وبعد انطلاقة قوية له في فرنسا.

وقالت شقيقة النجمة العالمية وعرابتها كلوديت ديون “لم أتعرف (في الفيلم) على اللغة، ولم أتعرف على عائلتي، ولم أتعرف على جذورنا”.

عصابة
وانتقد كلوديت وميشال ديون خلال مشاركتهما في برنامج حواري شهير في كيبيك على قناة “نوفو” التلفزيونية “الفكاهة التي لا تمر” وم شاهد “تذهب بعيدا جدا “.
ورات كلوديت ديون أن المخرجة فاليري لوميرسييه “قامت برحلة شريرة على حساب حياة سيلين!”. واضافت “والدتي لم تتحدث يوما بهذه الطريقة مع رينيه، وسيلين لم ينقصها يوما أي شيء. نبدو (في الفيلم) وكأننا عصابة من سيئي الطباع”.
وتولت المخرجة لوميرسييه أيضا دور البطولة في هذا الفيلم المستلهم من حياة النجمة الكندية، ويتناول قصة مغنية من مقاطعة كيبيك تدعى ألين ديو تحصد النجومية بفضل صوتها المميز.

نجاح في فرنسا
أما ميشال ديون الذي رافق شقيقته سيلين مديرا لأعمالها مدى 30 عاما فقال “الفيلم الذي شاهدناه كلوديت وأنا، ليس بالضبط ما كنا نظن”.
وأوضحت فاليري لوميرسييه للمحطة التلفزيونية في كيبيك أنها شاءت إنتاج فيلم “مؤثر ومضحك، مثل سيلين ديون”. وأملت في أن تحضر سيلين ديون الفيلم وفي أن “يعجبها”، مضيفة “أتمنى أن ترى العناية التي أوليناها جميعا لتكريمها”.
وبلغ عدد مشاهدي الفيلم في فرنسا نحو 900 ألف بعد أسبوعين من بدء عروضه، محتلا المركز الثاني في ترتيب الإيرادات على شباك التذاكر، بعدما كان عرض من خارج المسابقة خلال مهرجان كان السينمائي في يوليوز الفائت. وباستثناء لوميرسييه، لا يضم الفيلم إلا ممثلين من كيبيك أبرزهم دانييل فيشو وسيلفان مارسيل وأنطوان فيزينا وباسكال ديروشيه.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي

للمزيد من التفاصيل...

بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي”

للمزيد من التفاصيل...

قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم

للمزيد من التفاصيل...

إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد

للمزيد من التفاصيل...