تابعونا على:
شريط الأخبار
تحسن رقم معاملات OCPبنسبة 38% منظمة الصحة:منع السفر لن يوقف انتشار أوميكرون تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم خط التبليغ عن الرشوة يُسقط عددا كبيرا من الأشخاص أخنوش يترأس اجتماع لجنة الاستثمارات في دورتها 82 وهبي: رسمنا مخططا تشريعيا لتطوير السياسة الجنائية المترجي وكادارين يغيبان عن تداريب الوداد هارتس: المغرب اشترى طائرات اسرائلية ب 22 مليون دولار بلفقيه: بذلنا جهدا كبيرا لضمان استمرارية برامج الوقاية والعلاج من السيدا تعليق الرحلات يحرم أعضاء الجامعة من متابعة الرديف الجيش يقترح مقايضة الجيراري بلاعب رجاوي لهذا السبب تراجعت أسعار النفط بأكثر من دولارين خطير..حجز أزيد من 456 مليون درهم من البضائع المهربة الترجي يخطط للتعاقد مع مدافع الأسود عاجل..نشرة إنذارية بسبب الثلج والرياح لجنة من الفيفا تتفقد إقامة الرديف بقطر بسبب التعيين في المناصب العليا..مجلس المستشارين يعقد جلسة خاصة بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع الأحمر شرطي يشهر سلاحه في وجه سكران هاجم حماما للنساء هذه توقعات الطقس ليوم الثلاثاء

24 ساعة

مصابو السرطان

زاكورة: متطوعات من فرنسا يدعمن أطفالا مصابين بالسرطان

25 نوفمبر 2021 - 19:00

فعاليات الدورة السابعة لرحلة التضامن “تريك ديكازيل”، بمشاركة أزيد من 135 امرأة من المغرب وخارجه لدعم الأطفال المصابين بالسرطان عبر العالم.
وتشكل هذه التظاهرة بالنسبة للمشاركات مناسبة لخوض تجربة المغامرة في أعماق الصحراء والوديان والجبال الشاقة، ضمن رحلة تضامن تروم دعم الأطفال المصابين بالسرطان.
وامتدت هذه الرحلة، مشيا على الأقدام في أعماق الكثبان الرملية وتخوم جبال الأطلس الصغير بإقليم زاكورة، على مسافة 65 كيلومترا، بمعدل 21 كلم متر كل يوم (ما بين 6 و8 ساعات من المشي)، وبعضها على متن الجمال على شكل قوافل، حيث تجتمع المتعة والمغامرة في وسط الطبيعة وجمال الصحراء.
وبالمناسبة، أعرب بول راموس، المدير الرياضي لرحلة “تريك ديكازيل” عن اعتزازه بالإشراف على مغامرة 135 امرأة في هذه الرحلة الممتعة حيث الكثبان الرملية ومرتفعات الجبال بضواحي زاكورة.
وأبرز راموس، أن الدورة السابعة بزاكورة أشرف على تنظيمها فريق عمل يتكون من 21 متطوعا من المغرب وفرنسا قاموا بمرافقة وتوجيه المشاركات خلال مراحل هذه التظاهرة الرياضية.
من جهته، قال المرشد السياحي المغربي صلاح ناجو، “لقد شاركت للمرة الثانية في هذه الرحلة التي تنظم كل سنة، وهي الآن في دورتها السابعة، حيث قضينا لحظات رائعة بين الجبال والكثبان الرملية بإقليم زاكورة”.
ويهدف المنظمون من خلال هذه التظاهرات الرياضية إلى المساهمة في دعم الأبحاث الطبية والسريرية ضد سرطان الأطفال، وتوفير العلاجات المضادة له، وإحداث وتأهيل وحدات لاستقبال الأطفال المصابين بهذا الداء للعلاج.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يترأس اجتماع لجنة الاستثمارات في دورتها 82

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

تقرير: الصين تخلق ملايين الوظائف بافريقيا

للمزيد من التفاصيل...

العراق: عائلات تخشى على مصير أبنائها بعد مأساة المانش

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تحسن رقم معاملات OCPبنسبة 38%

للمزيد من التفاصيل...

تعيين المدير العام لبريد بنك على رأس ” WSBI “

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

منظمة الصحة:منع السفر لن يوقف انتشار أوميكرون

للمزيد من التفاصيل...

تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم

للمزيد من التفاصيل...

خط التبليغ عن الرشوة يُسقط عددا كبيرا من الأشخاص

للمزيد من التفاصيل...

المترجي وكادارين يغيبان عن تداريب الوداد

للمزيد من التفاصيل...

هارتس: المغرب اشترى طائرات اسرائلية ب 22 مليون دولار

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يقترح مقايضة الجيراري بلاعب رجاوي

للمزيد من التفاصيل...

لهذا السبب تراجعت أسعار النفط بأكثر من دولارين

للمزيد من التفاصيل...

الترجي يخطط للتعاقد مع مدافع الأسود

للمزيد من التفاصيل...