تابعونا على:
شريط الأخبار
إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024” أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏ العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء فضيحة: مستشفى بمراكش من دون مرحاض خاص بالموظفين.. الشرطة تضع حدا لنشاط لمروجي المخدرات بأكادير المجلس البلدي ينعش خزينة الحسنية بـ500 مليون قبل مواجهة الجيش رئيس الحكومة: الرؤية الملكية المتبصرة شكلت الدعامة المحورية لتكريس مقومات الدولة العصرية أخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات حيوان مفترس يستنفر مصالح ولاية جهة طنجة رسميا: نهضة بركان يهزم اتحاد العاصمة الجزائري ب3 أهداف دون رد ما وقع مع نهضة بركان.. سلوك جبان نقابة تطالب الحكومة بفتح حوار حول ملف المهندسين أمن طنجة يطيح بمروجين للكوكايين

24 ساعة

قصة الطلبة المتورطين في قضية ابتزاز خليجي جنسيا

04 فبراير 2022 - 21:23

قضت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بسطات، في حق طالب جامعي، بثلاث سنوات حبسا نافذا، وبغرامة مالية قدرها 500 درهم، وبتعويض مدني قدره 190.000 درهم لفائدة خليجي، وذلك من أجل تورطه ضمن الشبكة المتهمة بابتزاز مواطن كويتي وتهديده بنشر صوره الخليعة.

البداية.. استدراج لممارسة الجنس الالكتروني

تعود تفاصيل النازلة إلى الصيف الماضي، حين دخلت طالبتين تتابعان دراستهما بجامعة الحسن الأول بمدينة سطات، في علاقة مع رجل أعمال خليجي، حيث كانتا تعمدان إلى استدراج المعني بالأمر من أجل ممارسة الجنس معهما عن بعد، وهو الشيء الذي تم استغلاله ليتم التقاط مشاهد وصور للخليجي في وضعيات جنسية مشينة.

الصور التي تم التقاطها للخليجي، كانت نبراسا فتح الباب للطالبتين وبإيعاز من زميلين لهما إلى جلب الكثير من الأموال عبر ابتزاز صاحب تلك الصور، وجعله بقرة حلوب للأربعة.

ابتزاز جنسي ونصب واحتيال

تمت مواجهة أحد أفراد الشبكة، وهو طالب جامعي يتابع دراسته بجامعة الحسن الأول بسطات، بمجموعة من التهم على إثر شكاية تقدم بها مواطن خليجي ينحدر من دولة الكويت، لدى مصالح أمن المدينة.

واتهم الطالب الجامعي المذكور، من أجل ابتزاز المواطن الكويتي جنسيا، وكذا تهديده بنشر صوره الخليعة، والنصب عليه في مبالغ مالية مهمة، وذلك بمساعدة من طالبتين وشاب آخر.

 

النهاية.. أمام وكالة لتحويل الأموال

على إثر تعرضه للابتزاز الجنسي الكثير من المرات، ومساومته ماديا العديد من المرات، بسبب تلك الصور والفيديوهات الجنسية التي التقطت له أثناء ممارسته الجنس الالكتروني، تقدم المواطن الخليجي بشكاية لدى المصالح الأمنية بمدينة سطات ضد الطالبتين، حيث تم نصب كمين لهما من طرف رجال الشرطة.

وقد تمكنت مصالح أمن مدينة سطات، من إيقاف الطالبتين أمام وكالة لتحويل الأموال، بعد الكمين الذي تم نصبه لهما، حيث تم إيهامهما بإرسال مبلغ مالي لهما من طرف الكويتي عبر حوالتين، وذلك من أجل الإيقاع بهما متلبستين بأخذ مبالغ مالية من لدن المشتكي.

 

حواسيب وحوالات مالية تطيح بشبكة من الطلبة

أدت عملية التفتيش المنجزة على مستوى الشقة التي تقطن بها الطالبتين بحي السماعلة بالقرب من محطة القطار بمدينة سطات، إلى الإطاحة بالطالبين الآخرين المتورطين في ابتزاز والنصب على المواطن الكويتي.

وقد أسفرت عملية التفتيش عن العثور على الحواسيب التي يتم استخدامها في عملية ابتزاز الخليجي الذي شكل للأربعة بقرة حلوب، وذلك بالإضافة إلى حوالات مالية كثيرة، وكذا هواتف وشرائح إلكترونية تستعمل لتخزين الصور والفيديوهات الخاصة بالضحايا الذين تم استدراجهم من طرف الطالبتين.

تأجيل محاكمة باقي أفراد الشبكة

 

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بمحكمة سطات، تأجيل محاكمة الطالبتين والطالب الآخر، المتورطون في قضية ابتزاز الخليجي، حيث تتابعهم النيابة العامة من أجل الفساد والابتزاز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم تحديد موعد محاكمتهم بداية شهر مارس المقبل.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024”

للمزيد من التفاصيل...

العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...

إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم

للمزيد من التفاصيل...

تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء

للمزيد من التفاصيل...

المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء

للمزيد من التفاصيل...