تابعونا على:
شريط الأخبار
إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024” أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏ العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء فضيحة: مستشفى بمراكش من دون مرحاض خاص بالموظفين.. الشرطة تضع حدا لنشاط لمروجي المخدرات بأكادير المجلس البلدي ينعش خزينة الحسنية بـ500 مليون قبل مواجهة الجيش رئيس الحكومة: الرؤية الملكية المتبصرة شكلت الدعامة المحورية لتكريس مقومات الدولة العصرية أخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات حيوان مفترس يستنفر مصالح ولاية جهة طنجة رسميا: نهضة بركان يهزم اتحاد العاصمة الجزائري ب3 أهداف دون رد ما وقع مع نهضة بركان.. سلوك جبان نقابة تطالب الحكومة بفتح حوار حول ملف المهندسين أمن طنجة يطيح بمروجين للكوكايين

24 ساعة

CEOS Technology تطلق خدمة الخزانات الأوتوماتيكية لتوصيل الطرود

12 مايو 2022 - 09:57

كشفت CEOS Technology في ندوة أقيمت بالدار البيضاء, حضرها كل من وزير الصناعة رياض مزور ووزير النقل و اللوجستيك محمد عبد الجليل عن خدمة Express Relais وهي شبكة خزانات أوتوماتيكية لتوصيل الطرود بطريقة موثوقة ,عملية وآمنة.

وأفاد البلاغ الصادر عن الشركة, أن خدمة الخزانات الأوتوماتيكية Express Relais ستسمح لعملائها من التجار و الأفراد بإرسال و استلام الطرود بسرعة كبيرة و أسعار تنافسية ,مع إمكانية تسيير عمليات الإرجاع و الدفع عند التسليم بطريقة بسيطة.

و أوضح محمد طلال المدير العام للشركة أنه فبفضل نظام معلوماتي متطور وشبكة خزانات أوتوماتيكية متصلة متاحة بعدة مدن , تمكن خدمة Express Relaisعبر الانترنت (على الموقع الإلكتروني https://expressrelais.ma أو تطبييق الهانف المحمول ( expressrelais من تسهيل حجز إرسال أو التوصل بالطرود بنفس المدينة أو بمدينة أخرى ,حيث يتوصل المرسل برمز خاص يمكنه من إيداع الطرد داخل خزانة المغادرة فينا يتوصل المرسل إليه برمز آخر لفتح خزانة الوصول و استلام الطرد.ومن المتاح ايضا للمرسل إليه ان يتوصل بالطرد على عنوان ذاتي(المنزل المكتب ..).

و أضافت الشركة أن مزايا خدمة Express Relais عديدة حيث بفضل الخزانة الأوتوماتيكية يمكن إيداع و استلام الطرود على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع بما في دلك العطلات الرسمية مما يحرر التجار والأفراد من قيود انتظار الشحن أو التسليم .كما تتم حماية البيانات الشخصية للمستعملين ويمكن تتبع مراحل تسليم الطرد في أي وقت.

البلاغ أشار أنه تم تثبيت أولي الخزانات الأوتوماتيكية Express Relais بعدة أماكن على صعيد التراب الوطني ,داخل فضاءات يسهل الوصول إليها (مراكز التسويق ,محطات السكك الحديدية ,محطات الخدمة ,المجمعات السكنية إلخ..).ومن المرتقب أن يصل عددها إلى 1100 نقطة خلال 5 سنوات.وقد تم تطوير وتصميم الخزانات الأوتو ماتيكية Express Relais داخل مركز البحث و التطوير التابع ل ,CEOS Technology كما صنعت بالمغرب وتم تجهيزها بتكنولوجيا برمجيات مغربية 100%.

وتتميز خدمة Express Relais من حيث البصمة الكربونية ,فبفضل خاصية تجميع عمليات طرح و تسليم الطرود في الخزانات الأوتوماتيكية ,يمكن التقليل من انبعاثات الغازات المسببة للإحتباس الحراري بنسبة تصل إلى 62.5 % مقارنة بتلك الناتجة عن عمليات التسليم التقليدية في مجال الميل الاخير.

و كشف ذات المصدر ,أن إنشاء مشروع Express Relais سيكلف غلافا ماليا قدره 82 مليون درهما,سيتم استثماره على مدار 5 سنوات وقد تم صرف نسبة20 % منه حتى الان .ومن المرتقب أن يحدث 138 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة ,خلال 3 سنوات ,تم لليوم خلق% 19 منها.

نبذة عن CEOS Technology

CEOS Technology شركة تابعة لمجموعة La Voie Express ,وهي فاعل تكنولوجي يطور حلولا مبتكرة في مجال الخدمات اللوجستية و اللتوزيع ,وتنشط CEOS Technology في مجالات أخرى لتأجير وبيع الأليات ذات العلامة البيضاء (CEOS Shop)وتوريد حلول الخزانات الأوتوماتيكية بالمجمعات السكنية.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024”

للمزيد من التفاصيل...

العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...

إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم

للمزيد من التفاصيل...

تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء

للمزيد من التفاصيل...

المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء

للمزيد من التفاصيل...