تابعونا على:
شريط الأخبار
مستجدات قضية المغاربة الذين أجبروا طائرة على النزول الاضطراري بمطار أوروبي الحبس للشاب المعتدي على عناصر أمنية بالحسيمة اعتقال خمسيني من أجل التحرش بالأطفال داخل مسبح عمومي مصرع المئات من المهاجرين نحو أوروبا.. أغلبهم مغاربة وجزائريون 50 مليون لعموتة للتتويج بالسوبر الافريقي توثيق ممارسة غير قانونية لدركي ضد مواطن تجر حقوقي للاعتقال الغبار الأسود بالقنيطرة يحشد المواطنين لوقفة احتجاجية الأمن يكشف حقيقة مصرع سائق أجنبي في بني ملال أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة مهاجم غاني لتعويض الليبيري ويلسون بالرجاء الداودية تتخطى المليار مشاهدة على يوتيوب الفيفا والجامعة ترفعان العقوبة عن اسفي جريمة سرقة تقود إلى اعتقال شبكة مختصة في التنقيب عن الكنوز 200 مليون لانتقال الهجهوج للفيصلي السعودي توقعات أحوال الطقس اليوم الاثنين ما علاقة التأشيرة بالأزمة الخفية بين المغرب وفرنسا؟ خليجي يتهم أخت شيخة مشهورة بسرقة “روليكس”‎‎ أكادير:مباريات مثيرة في تصفيات دوري أبطال إفريقيا للأندية النسوية لاعب بارز يتخلف عن العودة مع المنتخب من تركيا تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار وينخفض مقابل الأورو

24 ساعة

محمد عدلي

نجم الراي محمد عدلي يصدر جديده الفني ''تيتيزة''

05 يوليو 2022 - 23:15

أصدر نجم الراي المغربي محمد عدلي أغنية جديدة، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، حيث اختار عدلي لجديده عنوان “ تيتيزة ”.

أغنية “تيتيزة” مغربية عصرية، كتب كلماتها ولحنها الفنان عدلي بنفسه ، والتي تعامل من خلالها مع الموزع المغربي المايسترو هشام خاتير، الذي قام بمزج مجموعة من الايقاعات الموسيقية المختلفة بين الراي و الشعبي المغربي، أما فيديو كليب الأغنية فتم تصويره تحت إدارة المخرج المغربي الشاب أشرف مناجي.

تأتي أغنية تيتيزة في جو احتفالي بهيج يتناغم مع موسيقى الراي و الشعبي و تتخلله مجموعة من الإيقاعات الراقصة، بمشاركة عازف الكمان ونجم الأغنية الشعبية أشرف الكازاوي.

ويأتي إصدار هذا العمل الفني الجديد، لمحمد عدلي بعد سلسلة متنوعة من الأعمال الفنية المميزة والتي لاقت نجاحا كبيرا، و كان آخرها كليب اغنية « جيبولي حبيبتي » التي كتبها ولحنها الفنان عدلي بنفسه، وقام بتوزيعها المايسترو كريم السلاوي . بالاضافة الى الديو الذي جمعه بالنجم الجزائري الشاب عباس تحت عنوان “روحو ليها” ، والذي تجاوز 19 مليون مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة

للمزيد من التفاصيل...

ما علاقة التأشيرة بالأزمة الخفية بين المغرب وفرنسا؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

أسعار النفط تتراجع بنحو 2 بالمائة

للمزيد من التفاصيل...

ارتفاع ضحايا الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمصر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار وينخفض مقابل الأورو

للمزيد من التفاصيل...

التوقيع على اتفاقية شراكة إطار لتهيئة المنطقة الصناعية عين بيضة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مستجدات قضية المغاربة الذين أجبروا طائرة على النزول الاضطراري بمطار أوروبي

للمزيد من التفاصيل...

الحبس للشاب المعتدي على عناصر أمنية بالحسيمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال خمسيني من أجل التحرش بالأطفال داخل مسبح عمومي

للمزيد من التفاصيل...

مصرع المئات من المهاجرين نحو أوروبا.. أغلبهم مغاربة وجزائريون

للمزيد من التفاصيل...

50 مليون لعموتة للتتويج بالسوبر الافريقي

للمزيد من التفاصيل...

توثيق ممارسة غير قانونية لدركي ضد مواطن تجر حقوقي للاعتقال

للمزيد من التفاصيل...

الغبار الأسود بالقنيطرة يحشد المواطنين لوقفة احتجاجية

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يكشف حقيقة مصرع سائق أجنبي في بني ملال

للمزيد من التفاصيل...