تابعونا على:
شريط الأخبار
عاجل: كورونا ينهي حياة عمر الجزولي الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية الملك.. مرحلة “كورونا” صعبة علي شخصيا وعلى أسرتي كباقي المواطنين الملك: نحن والجزائريون إخوة فرق بيننا جسم دخيل الملك محمد السادس: نجدد الدعوة لأشقائنا في الجزائر للعمل سويا دون شروط الملك محمد السادس: معركة الحصول على اللقاح ليست سهلة عاجل: شاب يشرمل وجه والدته بالصويرة التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة برشيد.. أب يمثل أمام النيابة العامة بتهمة قتل ابنه

حوادث

مغربي وزوجته بألمانيا يحرمان ابنهما الرضيع من الغذاء حتى الموت

01 يوليو 2019 - 15:31

انطلقت الأسبوع الماضي بمحكمة هامبورغ في ألمانيا، جلسات محاكمة مهاجر مغربي وزوجته، متهمان بالتسبب في وفاة ابنها الرضيع، بسبب الإهمال وسوء التغذية.

ويقول المدعي العام في المحكمة ذاتها إن الزوجان تعمدا تجويع ابنهما الرضيع البالغ من العمر 3 أشهر، كما أنهما امتنعا عن نقله إلى المستشفى حتى وافته المنية.

وكشف المدعي العام أن نتائج التشريح الطبي كشفت أن الطفل ظهر بوجه هزيل وجلد متجعد على الأطراف والأرداف، وأن وزنه بلغ 2823 جراما، وهو أقل من وزنه أثناء ولادته.

كما كشف التقرير الطبي أن الطفل كان يعاني من التهاب معوي كبير، ومن الإسهال وآلام في البطن، تسببت في فقدانه للسوائل في الجسم قبل أن يفارق الحياة بسبب فشل في الدورة الدموية.

وتقول لائحة الاتهام التي أعدها المدعي العام إن المتهمان “لم ينقلا الطفل إلى طبيب أطفال بعد ولادته حتى وفاته على الرغم من سوء التغذية المزمن والنقص الحاد في وزنه”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب يدعو إلى مقاطعة الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...

الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

زوجة بوريس جونسون حامل بطفل ثان

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أكادير.. إغلاق 25 مقهى ومطعما خلال 3 أيام

للمزيد من التفاصيل...

مداهمة عرس سري بالمضيق وتوقيف شخصين

للمزيد من التفاصيل...

أين وصل التحقيق في فضيحة وفيات المواليد في السويسي؟

للمزيد من التفاصيل...

25 لاعبا بلائحة الوداد البيضاوي لمواجهة الماط

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مفاجئ لفنادق في مراكش يُشرد 700 عامل وعاملة

للمزيد من التفاصيل...

الشابي يستغني عن 7 لاعبين من الرجاء البيضاوي

للمزيد من التفاصيل...