تابعونا على:
شريط الأخبار
طنجة.. افتتاح متحف الذاكرة اليهودية بالمدينة العتيقة التعاون الإسلامي يعرب عن تضامنه مع المغرب بعد حريق غابة “كدية الطيفور” الفريق الاشتراكي يطالب بعقد اجتماع لمناقشة أسباب فاجعة خريبكة الديربي رسميا في الجولة السادسة برلماني يمنح رحلة لأبناء أسر معوزة بمراكش إغلاق مجموعة من محلات غسل السيارات بسلا إقالة كاتبة المجلس الجماعي للعرائش الوداد يتوصل بالشطر الأول من صفقة داري لبريست امن الناظور يفكك شبكة إجرامية للتهريب الدولي للمخدرات حركة انتقالية واسعة تطال رجال السلطة بإقليم أسفي استنفار أمني بتامنصورت بعد السطو على وكالة لتحويل الأموال عفو ملكي لفائدة 542 شخص بمناسبة ثورة الملك والشعب شرطة كاتالونيا تنجح في القبض على سارق ساعة ليفاندوفسكي وزارة التعليم تطمئن المواطنين بخصوص أسعار الكتب المدرسية مطار محمد الخامس..استقبال 938 ألف مسافر خلال شهر واحد ارتفاع أسعار المواد الغذائية بنسبة 0.9 ٪.. وهذه المدينة في المقدمة حزب يطالب الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي تكرار فاجعتي وجدة وخريبݣة قطر توفر طائرة خاصة لسفر المحليين للنمسا فدرالية حقوق النساء تطالب بحماية نساء الجسم التمريضي الحسوني يلحق ببعثة المحليين بالنمسا

24 ساعة

نانسي بيلوسي

رحلة نانسي بيلوسي إلى تايوان الأكثر تتبعا في تاريخ موقع تعقب الطائرات

03 أغسطس 2022 - 09:44

باتت الرحلة التي أقلت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي إلى تايوان الثلاثاء الأكثر تعقبا في تاريخ “Flightradar24″، كما أفاد موقع تتبع الرحلات الجوية هذا.
وقال الموقع المتخصص في بيان “في اللحظة التي هبطت فيها في تايبيه، كان أكثر من 708 آلاف شخص حول العالم يتعقب رحلة SPAR19″، ما يجعلها الرحلة الأكثر مشاهدة بشكل مباشر في تاريخ Flightradar24”.
وتقوم بيلوسي حاليا بجولة في آسيا، وبينما لم تؤكد هي أو مكتبها زيارة تايبيه، رجحتها العديد من وسائل الإعلام والأميركية والتايوانية.

ووصلت بيلوسي إلى تايوان مساء الثلاثاء في تحد لتحذيرات وتهديدات شديدة اللهجة من الصين، أدت إلى تصاعد التوتر بين القوتين العظميين.

وبيلوسي أرفع مسؤولة أميركية منتخبة تزور تايوان منذ 25 عاما، ولم تخف بكين أنها تعتبر وجودها بمثابة استفزاز كبير يجعل المنطقة في حالة توتر.

وغرد حساب بيلوسي الرسمي على تويتر بعد لحظات من وصولها “زيارة وفدنا لتايوان تكرس التزام أميركا الثابت دعم الديموقراطية النابضة في تايوان”.

وند دت وزارة الخارجية الصينية بـ”الانتهاك الخطير” للالتزامات الأميركية تجاه الصين والذي “يقو ض السلام والاستقرار الإقليميين”.

بعد إقلاعها من كوالالمبور، كان أكثر من 200 ألف شخص يتتب ع طائرتها العسكرية أثناء الرحلة فوق إندونيسيا واستمر هذا الرقم في الارتفاع مع اقتراب الطائرة من تايوان، بحسب الموقع.

وقال الموقع إن هذا “الاهتمام غير المسبوق والمتواصل بهذه الرحلة تسبب بضغط كبير على البنية التحتية لـFlightradar24”.

واحتشدت فرقه التقنية “لكن نظرا إلى عدد المستخدمين، كان من الضروري إعداد غرفة انتظار ترمي إلى الحد من وقت الوصول (إلى الموقع) لغير المشتركين” كما أوضح الموقع.

وبعد فترة وجيزة من هبوط الرحلة SPAR19، أعيد وقت الوصول الاعتيادي لجميع المستخدمين.

تابعوا آخر الأخبار من انباءtv على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الفريق الاشتراكي يطالب بعقد اجتماع لمناقشة أسباب فاجعة خريبكة

للمزيد من التفاصيل...

برلماني يمنح رحلة لأبناء أسر معوزة بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

شرطة كاتالونيا تنجح في القبض على سارق ساعة ليفاندوفسكي

للمزيد من التفاصيل...

الجارة مصابة بفيروس غريب والطاقم الطبي يدق ناقوس الخطر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“الحافظي”يرسل لجنة مركزية لتقصي حقيقة التلويث المتعمد لبحيرة مارشيكا

للمزيد من التفاصيل...

مركز أبحاث : تحسن وضعية الصرف لدى البنوك

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

طنجة.. افتتاح متحف الذاكرة اليهودية بالمدينة العتيقة

للمزيد من التفاصيل...

التعاون الإسلامي يعرب عن تضامنه مع المغرب بعد حريق غابة “كدية الطيفور”

للمزيد من التفاصيل...

الفريق الاشتراكي يطالب بعقد اجتماع لمناقشة أسباب فاجعة خريبكة

للمزيد من التفاصيل...

الديربي رسميا في الجولة السادسة

للمزيد من التفاصيل...

برلماني يمنح رحلة لأبناء أسر معوزة بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مجموعة من محلات غسل السيارات بسلا

للمزيد من التفاصيل...

إقالة كاتبة المجلس الجماعي للعرائش

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يتوصل بالشطر الأول من صفقة داري لبريست

للمزيد من التفاصيل...