تابعونا على:
شريط الأخبار
آيت طالب يعطي انطلاقة خدمات 21 مركزا صحيا بجهة بني ملال الشرطة تعتقل مستشارا بديوان وزير سابق بسبب وعود بالتوظيف مقابل المال فاتح ماي.. نقابة الزاير تطالب بالعدالة والتقدم الاجتماعي أخطر مروجة للمخدرات بمراكش تقع بقبضة الأمن تحديد موعد اختتام البطولة الاحترافية محكمة التحكيم الرياضي تحدد موعد مواجهة الرجاء واكسيل مايي لتثمين الأراضي الجماعية.. منح إعانات مالية للشباب وأعضاء الجماعات السلالية صحافيان يجران لشكر إلى المحكمة وإدريس يبرر “لم أقصد الإساءة” شركة Alucop تفتتح مصنعها الجديد الخاص بسِبَاكة النحاس والألومنيوم نشرة إنذارية.. أمطار قوية مرتقبة غد الأربعاء بعدة مناطق عرض أمنيين للخطر.. الرصاص يلعلع لتوقيف جانح بصفرو برلمانية تدعو لتقنين الاستهلاك المفرط للمياه في قطاع الفلاحة أطلنطاسند للتأمين تطلق “برو + المكتب”…حماية متكاملة للمقاولات والمهن الحرة تخليد فاتح ماي 2024 لأول مرة بمعبر الكركارات الكونغو تكشف الملعب الذي سيحتضن مباريات أسود الأطلس بعد الحريق المهول..العثور على جثة متفحمة بسوق المتلاشيات بانزكان نقابي يهاجم الحكومة..الحوار الاجتماعي “خرج مائلا” قمة التكنولوجيا العميقة تجمع العقول المبتكرة في جامعة محمد السادس ببنجرير البحرية الملكية تنقذ 81 مهاجرا سريا بالداخلة الرجاء يحسم ثالث صفقاته قبل افتتاح الميركاتو

24 ساعة

الشرطة القضائية

حقائق صادمة حول ظروف وفاة شابة داخل منزل نجل برلماني سابق بأسفي

02 فبراير 2023 - 19:45

لا حديث بمدينة أسفي، إلا عن الشابة المتزوجة التي توفيت في ظروف غامضة داخل بيت نجل برلماني سابق، والذي عقد قرانه عليها شهر ماي الماضي.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع الأنباء تيفي، فإن الفتاة توفيت بتاريخ 12 يناير المنصرم داخل مصحة خاصة بمدينة أسفي، وذلك بعد دخولها في عراك مع زوجها حسب الشكاية والتظلم اللذان رفعهما والد الهالكة إلى رئيس النيابة العامة بالرباط.

وأوضحت الشكاية، التي توصل موقع الأنباء تيفي بنسخة منها، على أن أم الفتاة، تلقت اتصالا من قِبل ابنتها بتاريخ 12 يناير المنصرم، أخبرتها من خلاله أنها في حالة يرثى لها جراء عراكها مع زوجها، وذلك على الساعة الثانية والنصف من زوال نفس اليوم، لينقطع الاتصال بعدها بالفتاة سلمى رغم محاولات الأم لمعاودة الاتصال بها مرة أخرى، وذلك إلى أن تلقت مكالمة أخرى على الساعة الرابعة عصرا من نفس اليوم من طرف قريبة لزوج المعنية بالأمر، حيث أخبرتها فيه، بكون ابنتها تم نقلها إلى مصحة خاصة بمدينة أسفي نتيجة تدهور وضعها الصحي.

وعقبها، انتقلت أسرة سلمى إلى المصحة الخاصة، حيث كانت تنتظر رد الطبيب حول الوضع الصحي للفتاة، إلا أنه تم منع والدها من رؤيتها بداعي أنها ترقد بقسم الإنعاش، حيث اخبرهم أحد الأطباء بأنها لا زالت على قيد الحياة، إلا أن وضعها الصحي جد حرج، وذلك جراء تناولها بعض الاقراص الطبية المتعلقة لمرضى القلب، وهو الخبر الذي صدم العائلة، التي وجدت نفسها مجبرة على تقبل الأمر، خاصة بعد أن تلقت صدمة وفاتها على الساعة الثامنة مساء من نفس اليوم.

ورغم وفاتها، تقول الشكاية على أن الأطقم الطبية بالمصحة، أصرت على عدم دخول الأسرة لرؤية جـ ـثة ابنتهم، مما جعل الأب الذي لم يكن يستوعب حينها ما يحصل أمام هول الفاجعة، يقرر بأن يسرع في إجراءات مواراة جثمان فلذة كبده في الغد المتزامن مع يوم الجمعة، لما له من دلالات دينية.

وبعد أيام قليلة من الوفاة، بدأت الأخبار تتسرب من هنا وهناك إلى مسمع الأب حول ظروف وملابسات وفاة ابنته، مما جعله يشك في الأمر، خاصة بعد أن خرج يوتوبرز مشهور يكشف عن كون سلمى لم تمت منتـ ـحرة، وإنما مقـ ـتولة، وذلك بفعل فاعل، عمد إلى طمس الحقيقة من أجل التغطية على جريمة محتملة، يقول الأخير، على أنها وقعت في منزل البرلماني المليونير.

وفي هذا الصدد، علم موقع الأنباء تيفي، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، إستمعت بداية هذا الأسبوع إلى أب سلمى حول فحوى الشكاية التي تقدم بها إلى رئاسة النيابة العامة، حيث أكد أثناء الاستماع اليه حسب مصادرنا، كل ما جاء فيها، مبديا أيضا استغرابه من عدم توصله بنتيجة تقرير التشريح الطبي لحدود تقديمه تلك الشكاية.

ويواصل الأب الذي وجد نفسه في دوامة تحوم فيها الكثير من الأسئلة، فضح ما حصل في قضية ابنته التي اكتشف انها كانت تعيش الويلات مع زوجها المدلل، والذي تبين فيما بعد أنه يتعاطى المخدرات، وأنه كان يعنف زوجته، بل ومنعها حتى من الذهاب إلى مقر عملها، وهو ما زاد من حيرة الأب الذي لم يكن يعلم ما يحصل لابنته بعدما قررت الأخيرة، قيد حياتها وأمها تفضيل الصمت على فضح الأمر.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

صحافيان يجران لشكر إلى المحكمة وإدريس يبرر “لم أقصد الإساءة”

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تدعو لتقنين الاستهلاك المفرط للمياه في قطاع الفلاحة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

شركة Alucop تفتتح مصنعها الجديد الخاص بسِبَاكة النحاس والألومنيوم

للمزيد من التفاصيل...

أطلنطاسند للتأمين تطلق “برو + المكتب”…حماية متكاملة للمقاولات والمهن الحرة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

آيت طالب يعطي انطلاقة خدمات 21 مركزا صحيا بجهة بني ملال

للمزيد من التفاصيل...

الشرطة تعتقل مستشارا بديوان وزير سابق بسبب وعود بالتوظيف مقابل المال

للمزيد من التفاصيل...

فاتح ماي.. نقابة الزاير تطالب بالعدالة والتقدم الاجتماعي

للمزيد من التفاصيل...

أخطر مروجة للمخدرات بمراكش تقع بقبضة الأمن

للمزيد من التفاصيل...

بعد وفاة 3 أشخاص بسبب وجبات “سناك”.. حقوقيون يفضحون المستور

للمزيد من التفاصيل...

تحديد موعد اختتام البطولة الاحترافية

للمزيد من التفاصيل...

محكمة التحكيم الرياضي تحدد موعد مواجهة الرجاء واكسيل مايي

للمزيد من التفاصيل...

لتثمين الأراضي الجماعية.. منح إعانات مالية للشباب وأعضاء الجماعات السلالية

للمزيد من التفاصيل...