تابعونا على:
شريط الأخبار
العصبة تمهل الوداد 10 أيام في قضية الداودي استئنافية الرباط تقضي بالسجن النافذ في حق مسؤولين أمنيين ملعب محايد للجيش بكأس العرش كأس العرش..الرجاء يحجز مقعدا بالمربع الذهبي على حساب الحسنية وزارة التجهيز تهيب بمستعملي الطريق توخي الحيطة والحذر عرض إماراتي للاعب بارز بالرجاء ليوكوهاما يقلب الطاولة على رفاق رحيمي في نهائي دوري أبطال أسيا بعد فاجعة “سناك” المحاميد.. اعتقال 3 أشخاص وإغلاق العديد من “السناكات” ككوس: الحصيلة الحكومية لمنتصف ولايتها جد مشرفة قيادة الحزب: “البام” أول حزب يضع ميثاقا للأخلاقيات اعتقال إلياس المالكي بعد اختفاء طويل شعباني: النهائي لايتكرر وجاهزون لتقديم مباراة قوية نشرة إنذارية.. زخات رعدية مصحوبة ببرد مرتقبة اليوم السبت عائلات ضحايا ميانمار يخرجون للاحتجاج في الرباط “البام”..وهبي أبرز الغائبين عن أول دورة للمجلس الوطني نقابة تطالب بتحسين الوضعية المادية لمتقاعدي الجامعات الترابية منظمة حقوقية تدعو إلى الإفراج عن المدون الحيرش أكادير.. الشرطة تطيح بشخصين متحوزان 2130 قرص مخدر افتتاح أول مركز ” كارشر سانتر” بالمغرب جبران يستأنف تداريبه مع الوداد إستعدادا للديربي

24 ساعة

محمد السادس

رابطة الصحافيين الرياضيين تهنئ الملك والشعب بمناسبة اعتماد الفيفا للملف الثلاثي

04 أكتوبر 2023 - 20:34

تقدمت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، بتهانيها للمغرب ملكا وشعبا، وذلك بمناسبة ظفر الملف الثلاثي بالثقة العالمية لتنظيم مونديال 2030.

وحسب بلاغ صحفي توصل موقع الأنباء تيفي بنسخة منه، فقد توجهت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، بمناسبة إعتماد الاتحاد العالمي لكرة القدم، لملف ترشح كل من اسبانيا والمغرب والبرتغال لاحتضان مونديال 2030، (تقدمت) إلى السدة العالية بالله، جلالة الملك محمد السادس، وإلى كافة الأسرة الملكية الشريفة، وأفراد الشعب المغربي، بالتهاني العظيمة، إثر الخبر السار الذي زفه الديوان الملكي إلى عموم المغاربة.

وأفاد الديوان الملكي في بلاغ له اليوم الأربعاء، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم اختار الملف المغربي- الإسباني- البرتغالي كترشيح وحيد لاحتضان كأس العالم 2030 لكرة القدم.

ويأتي اختيار المغرب، ضمن ملف الترشيح الثلاثي بمعية إسبانيا والبرتغال، لاحتضان فعاليات كأس العالم لكرة القدم، تأكيدا للمكانة الكبيرة التي تحظى بها المملكة المغربية على الصعيد العالمي، باعتبارها قوة كبرى، ذات تاريخ عريق، وشعب عظيم، يثق الاتحاد الدولي لكرة القدم بقدرتها على تنظيم فعاليات مونديال 2030، بكل اقتدار وتميز.

كما توجهت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، بهذه المناسبة “بالشكر إلى كل من وثق ويثق بالمملكة المغربية، وقدرتها على التنظيم المميز، التي لم تعد بحاجة إلى أي تأكيد، من صديق صدوق، أو من خصم تحكمه مواقف متحجرة وبائدة، لاسيما وقد تشرفت بتنظيم أحداث رياضية كبرى، حتى رسخت اسمها باعتبارها قبلة لاحتضان الملتقيات والمؤتمرات العالمية، والمنافسات الكبيرة، بأمن وأمان، وتميز وإتقان”.

مضيفة: “إنها المرة الثانية التي سينظم فيها كأس العالم في بلد إفريقي، وهي المرة الثانية أيضا التي سينظم فيها كأس العالم في بلد عربي، وسيكون المغرب صاحب هذا الشرف، مؤكدا أن الوثوق بالحلم، وركوب التحديات، والافتخار بالمقدرات، والاعتزاز بالمكانة الخاصة، لمن شأنه أن يجعلنا دائما في المقدمة، مع كبار العالم”.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ككوس: الحصيلة الحكومية لمنتصف ولايتها جد مشرفة

للمزيد من التفاصيل...

الأصالة والمعاصرة يصادق على لائحة المكتب السياسي الجديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

من سيكون المرشح لمنصب نائب الرئيس مع ترامب؟

للمزيد من التفاصيل...

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

افتتاح أول مركز ” كارشر سانتر” بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أزيد 245 ألف ليلة مبيت سياحية بوجهة طنجة خلال الفصل الأول من2024

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

العصبة تمهل الوداد 10 أيام في قضية الداودي

للمزيد من التفاصيل...

استئنافية الرباط تقضي بالسجن النافذ في حق مسؤولين أمنيين

للمزيد من التفاصيل...

ملعب محايد للجيش بكأس العرش

للمزيد من التفاصيل...

كأس العرش..الرجاء يحجز مقعدا بالمربع الذهبي على حساب الحسنية

للمزيد من التفاصيل...

وزارة التجهيز تهيب بمستعملي الطريق توخي الحيطة والحذر

للمزيد من التفاصيل...

وزارة بنموسى: بلاغ نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بهيئة التدريس لهذه السنة مفبرك

للمزيد من التفاصيل...

عرض إماراتي للاعب بارز بالرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ليوكوهاما يقلب الطاولة على رفاق رحيمي في نهائي دوري أبطال أسيا

للمزيد من التفاصيل...