تابعونا على:
شريط الأخبار
الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا” الإصابة تنهي موسم حمدالله بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن “بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب إفران تحتضن الدورة الثالثة من رالي الفروسية الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي مدير الشرطة الإسبانية يقر بأهمية تعاون شرطة بلاده مع الأمن الوطني للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض على حساب الجزائر.. اللبؤات يتأهلن إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال “الدومينكان” الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز الفيفا يغرم الوداد 15 مليون المنتدى الدولي للكيمياء.. بنعلي ومزور يكشفان مدى تقدم المغرب في عالم البطاريات الفعالة رواق السلطة القضائية يفوز بجائزة الرواق الولوج والدامج بالمعرض الدولي للكتاب سب صحفيا.. المحكمة تعاقب برلمانيا بالغرامة آيت الطالب يعطي انطلاقة خدمات 15 مؤسسة صحية على مستوى جهة العيون

الرياضة

عزيز بوحدوز

بوحدوز يعتزل عالم كرة القدم

12 ديسمبر 2023 - 14:32

أعلن الدولي المغربي السابق، عزيز بوحدوز، ومهاجم فريق إف إس في فرانكفورت الألماني، اعتزاله كرة القدم ، رغم أن العقد الذي يجمعه بناديه الحالي يمتد إلى 30 يونيو 2024.

وقد اختار المغربي وضع نقطة نهاية لمشواره الكروي، في سن السادسة والثلاثين، دون تحديد الأسباب لذلك.

وجاء هذا الإعلان المفاجئ، في منشور عبر حسابه الخاص قال فيه: “آن الوقت لنقول وداعا، ولأقول لكم شكرا، كرة القدم وحب الكرة المرتبط بها كان وما يزال شغفا خاصا بالنسبة إلي”.

وواصل: “كل من تابع مسيرتي يعرف مدى صعوبة الطريق الذي مررت به، كل شيء ممكن في الحياة، إذا كان بإمكان أي شخص أن يغني أغنية عنها، فهو أنا، لذلك لا تدع أي شخص يخبرك بأي شيء وهو لم يتحصل على شيء، أنا فخور بما حققته”.

وأضاف بوحدوز في رسالته قائلًا: “أود أن أشكر والدي، اللذين لولا مباركتهما لما حدث أي شيء من هذا القبيل، أود أيضًا أن أشكر زوجتي على وجودها بجانبي دائمًا، بغض النظر عن القرارات التي اتخذها. لقد قدمت مساهمة كبيرة جدا”.

وأنهى تدوينات: “وأخيرا، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع المدربين والمشرفين والموظفين، أود أن أشكر مسؤولي النادي وزملائي والمنافسين، وكل مشجع دعمني خلال السنوات القليلة الماضية، أشكركم من أعماق قلبي”.

وكان قد بدأ بوحدوز مشواره الاحترافي عام 2004 بالدوري الألماني ، حيث دافع عن ألوان العديد من الأندية الألمانية في الأقسام السفلى، وكانت له تجربة قصيرة عام 2019 مع فريق الباطن السعودي، ليعود بعدها إلى الملاعب الألمانية من حيث كانت انطلاقته الأولى، حيث لعب في صفوف فرانكفورت و ساندهاوزن و دويسبورغ.

ولعب بوحدوز 16 مباراة رفقة أسود الأطلس واستطاع خلالها تسجيل 3 أهداف، وكانت آخرها مشاركته مع “أسود الأطلس” في نهائيات مونديال روسيا 2018، حيث سجل هدفه المثير في اخر الدقائق لصالح المغرب ضد إيران برسم الجولة الأولى من دور المجموعات.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

مسؤول اسباني يحذر: إعادة المهاجرين لا يضمن أمن الحدود أو حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...

رئيسان سابقان يقدمان ترشيحهما للانتخابات الرئاسية في موريتانيا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا”

للمزيد من التفاصيل...

الإصابة تنهي موسم حمدالله

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...

كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019

للمزيد من التفاصيل...

الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن

للمزيد من التفاصيل...

كبار الفلاحين بجهة سوس يطالبون أمزازي بتوفير بمياه السقي

للمزيد من التفاصيل...

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...