تابعونا على:
شريط الأخبار
توقيع مذكرة تفاهم لتسريع الرقمنة في قطاع التجارة الخنوس ثاني أفضل لاعب شاب في الدوريات الأوروبية الـ”CNOPS” يحذر مؤمنيه من عمليات نصب واحتيال باسمه مطالب بفتح تحقيق في مصير أزيد من 140 شابا مغربيا بمينمار بونو يعتذر عن المشاركة بالأولمبياد حموشي يعين مسؤولين أمنيين جدد الريال يمنع دياز من المشاركة مع المنتخب خطير..الأمن يعتقل متهمين باقتناء سيارات تشكل موضوع حجوزات إعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بقصبة تادلة طنجة: ضبط اسبانية وبحوزتها 4750 قرص مخدر شركة “ليكسر” تشارك في معرض جيتكس أفريقيا 2024 لاستقطاب السياح.. شامي يدعو إلى تكثيف استعمال التكنولوجيات الرقمية في حفل رفيع المستوى بالبرلمان البرتغالي.. بوعياش تتسلم جائزة مرموقة التوظيف مقابل المال.. القضاء يقول كلمته في حق اليملاحي جيتكس إفريقيا المغرب 2024: عمالقة التكنولوجيا ورواد التحول الرقمي في إفريقيا يجتمعون بمراكش الحبس في حق المتابعين في قضية “وفيات أطفال السرطان” العمدة المنصوري تعيد توزيع التفويضات على نوابها عمور: تشجيع السياحة الداخلية سيساعد على تخفيض الأسعار انطلاق النسخة 20 من مناورات “الأسد الإفريقي” بأكادير لقجع: الدولة لن تستمر في تخصيص العشرات من المليارات لدعم الميسورين

24 ساعة

اعتقال

فضيحة ابن مسؤول قضائي.. الوكيل العام يكشف الحقيقة ويأمر باعتقال 4 أشخاص

18 يناير 2024 - 23:36

عقب الفضيحة التي هزت مدينة الخميسات، بسبب تسريب تسجيلات صوتية تروج بكون إبن مسؤول قضائي، يعمل على استقبال فتيات بمنزله، وتصويرهن في وضعيات مخلة بالآداب رفقة الكلاب؛ تدخل الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط للرأي العام، كاشفا حقيقة ما تم تداوله عبر مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي طيلة الساعات الماضية.

وحسب بلاغ توصل موقع الأنباء تيفي بنسخة منه، فقد كشف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة الرباط، أن النيابة العامة بادرت إلى تكليف مصالح الشرطة القضائية بإجراء بحث حول هذه الوقائع، حيث أسفرت نتائج الابحاث المنجزة أن الشخص صاحب المنزل هو مواطن يعمل ويقيم بإحدى الدول الاوروبية، حيث يوجد بها حاليا وليس ابن أي مسؤول قضائي أو له قرابة به.

وفي هذا الصدد ، أكد البلاغ، أنه تم تقديم أربعة أشخاص أمام النيابة العامة يومه 18/01/2024 رجلان وامرأتان، حيث يُشتبه في كون هاتين الأخيرتين قامتا بنشر وبث المقاطع الصوتية استنادا لما يروج داخل بعض الأوساط في المدينة حسب زعمهما، دون تحديدها بالاسم أو الصفة، وأنهما شاركتا هذه المقاطع الصوتية مع سيدات أخريات وأن كل واحدة منهن كانت تعيد نشرها وفق طريقتها الخاصة عبر اختلاق معطيات إضافية، وأن إحداهن ممن تقاسمتا معهن المقاطع الصوتية هي من أضافت واقعة ممارسة الجنس مع حيوان.

وأضاف البلاغ، أن المعنيتان روجتا عبر هذه المقاطع وقوع جرائم خيالية تتمثل في ممارسات جنسية شاذة مع حيوان دون الإفصاح عن أدلة إثبات بشأن ذلك، مما يُشتبه في أن ما ورد في المقاطع الصوتية المذكورة هي معطيات مختلقة، معتبرا أن نشر صور بعض النسوة مقرونة بالمقاطع الصوتية يشتبه في كونه نتيجة وجود خلافات فيما بين المعنيتين بالأمر المذكورتين وبين صاحبات تلك الصور.

وشدد ذات المصدر، على أن أحد الرجلين اللذين تم تقديمهما تربطه بصاحب المنزل علاقة صداقة، فيما الآخر هو صاحب سيارة أجرة، ويشتبه في أنهما كانا يجلبان بعض النسوة لمنزله بهدف ممارسة الفساد دون اقترانها بحيوان، خلافا لما تم زعمه في المقاطع الصوتية.

واستنادا إلى هذه المعطيات، يضيف البلاغ، أن النيابة العامة المعنية، تقدمت بملتمس لقاضي التحقيق بإجراء تحقيق في مواجهة المعنيين بالأمر المذكورين من أجل الاشتباه في ارتكابهم للأفعال وهي تبليغ السلطات العامة عن جريمة رغم العلم بعدم حدوثها، وتقديم أدلة زائفة متعلقة بجريمة خيالية وتوزيع ادعاءات ووقائع كاذبة وصور أشخاص دون موافقتهم بقصد المس بحياتهم الشخصية والتشهير. أما بالنسبة للرجلين، فقد أكد البلاغ، أنهما ستتم مواجهتهما من أجل جلب أشخاص للدعارة والتحريض على البغاء.

هذا، وقد أكد البلاغ، على أن قاضي التحقيق وبعد استنطاق الأربعة ابتدائيا، أمر بإيداعهم السجن في انتظار استكمال اجراءات التحقيق. مع تأكيده على أن الأبحاث لازالت متواصلة بهدف ضبط باقي المشتبه تورطهم في أي فعل مخالف للقانون مرتبط بهذه الواقعة، وأنه حالما تنتهي الأبحاث سوف يتم ترتيب الآثار القانونية المناسبة على ضوء ذلك.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

التوظيف مقابل المال.. القضاء يقول كلمته في حق اليملاحي

للمزيد من التفاصيل...

العمدة المنصوري تعيد توزيع التفويضات على نوابها

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني في تحطم مروحية

للمزيد من التفاصيل...

الحالة الصحية للملك سلمان تجبر ولي العهد على تأجيل زيارته لليابان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

توقيع مذكرة تفاهم لتسريع الرقمنة في قطاع التجارة

للمزيد من التفاصيل...

شركة “ليكسر” تشارك في معرض جيتكس أفريقيا 2024

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الخنوس ثاني أفضل لاعب شاب في الدوريات الأوروبية

للمزيد من التفاصيل...

الـ”CNOPS” يحذر مؤمنيه من عمليات نصب واحتيال باسمه

للمزيد من التفاصيل...

مطالب بفتح تحقيق في مصير أزيد من 140 شابا مغربيا بمينمار

للمزيد من التفاصيل...

بونو يعتذر عن المشاركة بالأولمبياد

للمزيد من التفاصيل...

حموشي يعين مسؤولين أمنيين جدد

للمزيد من التفاصيل...

الريال يمنع دياز من المشاركة مع المنتخب

للمزيد من التفاصيل...

خطير..الأمن يعتقل متهمين باقتناء سيارات تشكل موضوع حجوزات

للمزيد من التفاصيل...

إعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بقصبة تادلة

للمزيد من التفاصيل...