تابعونا على:
شريط الأخبار
عاجل: المحكمة تتخذ قرارا جديدا في حق مول “سناك مراكش” نجما الوداد والرجاء بالنادي المكناسي النقيب زيان من جديد أمام محكمة جرائم الأموال عرض رسمي لانتقال نجم الرجاء للسد القطري موظفو العدل يشلون محاكم المملكة ليومين الزمالك يغري الفحلي لمغادرة نهضة بركان بالي: جائزة الحسن الثاني العالمية للماء لمنظمة الأغذية والزراعة الحالة الصحية للملك سلمان تجبر ولي العهد على تأجيل زيارته لليابان تتويج فيلم رواندي بالجائزة الكبرى للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة الهبيل: قطاع التعليم يشكل إحدى الركائز الأساسية للتنمية البشرية بجهة بني ملال البقالي يفوز بسباق 3000م موانع بملتقى محمد السادس لألعاب القوى اختيار مدير “CCM” ضمن قائمة 12 شخصية حكومية الأكثر تأثيرا في السينما العربية شديرة يعادل رقم أشرف حكيمي في الدوري الإيطالي مراكش.. الشرطة القضائية تضع حدا لنشاط 4 مروجين للمخدرات الزمالك المصري يتوج بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان الطماطم المغربية تتعرض للهجوم في فرنسا.. “كومادير” تندد وتتوعد.. نزول اضطراري لمروحية رئيس إيران وسط الغابات.. وسوء الأحوال الجوية يعيق عملية الإنقاذ مهنيو النقل الطرقي للبضائع يرفضون مرسوما حكوميا رسميا.. زيادة 10 دراهم في سعر “البوطا” زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء الفرنسي للمغرب

مال و أعمال

شركة Electroplanet تحتفي بالمرأة من خلال "Ell'ectroplanet"

08 مارس 2024 - 23:48

أعلنت Electroplanet، الشركة المغربية الرائدة في التجهيزات الإلكترونية والكهربائية المنزلية، عن إطلاق الدورة الثانية لتظاهرة “Ell’ectroplanet”، التي ستجري يوم 09 مارس 2024 على الساعة الواحدة بعد الظهر في مركز E-blue للألعاب الإلكترونية بالدار البيضاء. ويهدف هذا الحدث الفريد من نوعه، والذي تنظمه الشركة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحقوق المرأة، إلى تسليط الضوء على دور ومساهمات النساء في عالم الألعاب. من خلال تنظيم “Ell’ectroplanet”، تعيد Electroplanet التأكيد على التزامها من أجل النهوض بالتنوع والإدماج في مجال الألعاب الإلكترونية.

ونقل البلاغ عن ياسين بوفلوسن، مدير التسويق لدى Electroplanet قوله« تعتبر “Ell’ectroplanet” أكثر من مجرد تظاهرة؛ إنها احتفاء بشعف ومهارات النساء في قطاع الألعاب الإلكترونية، هذا المجال الذي غالبا ما يُعتبر حكرا على الرجال. من خلال تنظيم هذا الحدث، تتوخى Electroplanet تشجيع وتثمين المشاركة النسائية، من خلال اقتراح فضاء حيث ترغب اللاعبات في التألق وتقاسم واستكشاف عالم الألعاب في إطار بيئة مُدْمِجة وديناميكية »،

وأضاف المتحدث : « عبر توفير تجهيزات في قمة التقدم ورعاية الأنشطة التي تهدف إلى تشجيع مشاركة النساء في الألعاب، تؤكد Electroplanet مكانتها كشريك موثوق وملتزم على المدى الطويل في مواكبة التحول الرقمي بالمغرب ».

يستضيف هذا الحدث وجوها نسائية مؤثرة من مجتمع الألعاب الإلكترونية، وعلى الخصوص بعض مشاهير اللاعبات اللواتي يقمن بالبث المباشر لمبارياتهن في مجال الألعاب، واللواتي سيتقاسمن مع المشاركات في الحدث تجاربهن وشغفهن. ويعتبر “Ell’ectroplanet” كذلك فرصة مهمة لتسليط الضوء على ألعاب الفيديو الشهيرة الأكثر شعبية من قبيل “League of Legends” و “EA FC 24″، مع تنظيم بطولات عالية الحماس والتنافسية.

 

وأشار البلاغ أن المراحل التأهيلية، التي جرت على الأنترنيت عبر قناة Twitch التابعة لـ Electroplanet، مكنت من انتقاء اللاعبات الأكثر مهارة، واللواتي سيتواجهن خلال المباراة النهائية الكبرى التي ستجري في مركز E-blue. لن تكون هذه النهاية مجرد استعراض للكفاءات، وإنما وعلى الخصوص ستشكل لحظة تقاسم ومقارعة حول الشغف المشترك للألعاب. في هذا السياق، تتوجه Electroplanet بالدعوة للجمهور العريض ولكل الشغوفين بألعاب الفيديو للالتحاق بقناتها Twitch وقضاء لحظات قوية ومشوقة مع البث المباشر لهذا الحدث الاستثنائي.

https://twitch.tv/electroplanet_maroc

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ضمان تمدرس الأطفال في وضعية تشرد يجر بنموسى للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

فيطح: ورش تعديل مدونة الأسرة يعد فرصة لتصحيح عدة اختلالات

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني في تحطم مروحية

للمزيد من التفاصيل...

الحالة الصحية للملك سلمان تجبر ولي العهد على تأجيل زيارته لليابان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

عاجل: المحكمة تتخذ قرارا جديدا في حق مول “سناك مراكش”

للمزيد من التفاصيل...

نجما الوداد والرجاء بالنادي المكناسي

للمزيد من التفاصيل...

النقيب زيان من جديد أمام محكمة جرائم الأموال

للمزيد من التفاصيل...

عرض رسمي لانتقال نجم الرجاء للسد القطري

للمزيد من التفاصيل...

موظفو العدل يشلون محاكم المملكة ليومين

للمزيد من التفاصيل...

الزمالك يغري الفحلي لمغادرة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني في تحطم مروحية

للمزيد من التفاصيل...

بالي: جائزة الحسن الثاني العالمية للماء لمنظمة الأغذية والزراعة

للمزيد من التفاصيل...