تم عشية يومه الاثنين 26 غشت الجاري، تأسيس جمعية الخير لبائعي ومهني السمك الأبيض بالجملة على مستوى سوق السمك بمراكش.
وقد تم انتخاب رشيد الرخامي بالإجماع رئيسا للجمعية، وذلك في انتظار تشكيل مكتب هذا الكيان الجمعوي في الأيام المقبلة.
وفي تصريح لموقع الأنباء تيفي، قال رشيد الرخامي، على أن تأسيس هذه الجمعية يأتي في سياق الدفاع عن مصالح تجار السمك الأبيض على مستوى ولاية مراكش، في ظل المتغيرات التي يعرفها المجال.
وتجدر الإشارة إلى أن رشيد الرخامي، تم تجديد انتخابه أمينا لمال جمعية خير لتجار السمك بالجملة والتقسيط بولاية مراكش، عند آخر تجديد لمكتب الجمعية.
للمزيد من التفاصيل...