طالب كريم الهمس رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، بترقيم وتصنيف الطريق الرابطة بين أجدير وقاسيطة دائرة أكنول.
وأوضح الهمس، في سؤال كتابي وجهه لنزار بركة وزير التجهيز والماء، أنه بعدما استبشرت ساكنة دائرة أكنول والمناطق المجاورة لها، خيرا بانتهاء أشغال تشييد وبناء الطريق الرابطة بين أجدير وقاسيطة، مشيدا بهذه الخطوة الهامة التي من خلالها سيتم فك العزلة عن منطقة أجدير والإسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة ككل، خاصة بعد ربط جماعة قاسيطة بإقليم الدريوش وجماعة أجدير بإقليم تازة.
ودعا الهمس، الجهات المختصة إلى ترقيم وتصنيف هذه الطريق.
للمزيد من التفاصيل...