يتواجد ثنائي فريق الجيش الملكي، في اللائحة الأولية للمنتخب المغربي، استعدادا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا “المغرب 2025”.
وعرفت اللائحة تواجد كل من الحارس أحمد رضا التكناوتي ووسط الميدان أنس الباش، وفق ما أكده نادي الجيش الملكي.
وجاء هذا، بعد المستوى الكبير الذي ظهر به الثنائي رفقة فريقهما الجيش الملكي، خاصة الحارس التكناوتي الذي استعاد تألقه وبريقه من جديد، وذلك بعد مرحلة فراغ مر منها بسبب الإصابة.
ويتواجد اللاعب أنس الباش رفقة المنتخب المغربي الرديف في كأس العرب بقطر، إذ شارك في لقاء الأمس أمام جزر القمر لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات، والذي عرف فوز المنتخب الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
للمزيد من التفاصيل...