نشرت هند التازي زوجة الفنان المغربي حاتم عمور، صورة لها على حسابها الرسمي على إنسغرام، أعلنت من خلالها عن خبر إصابتها بمرض السرطان.
وقالت هند في تدوينتها: “مصابة بالسرطان، ماذا بعد؟ الحمد لله.. أحافظ على المعنويات العالية، والطاقة الإيجابية وعلى ابتسامتي.. الحياة جميلة..شكرا لزوجي الغالي، لعائلتي ولأصدقائي لوجودهم إلى جانبي.. أحبكم”.
للمزيد من التفاصيل...