تابعونا على:
شريط الأخبار
ملف جديد.. بودريقة وبرلماني أمام محكمة جرائم الأموال استعدادا لمونديال 2030.. لفتيت يجتمع بالولاة وعدد من الوزراء والمسؤولين وزير الخارجية اليمني: نتطلع إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين المغرب واليمن ملعب الجديدة يحتضن مباراة غينيا والجزائر ضمن تصفيات مونديال 2026 المحكمة تحدد موعد الاستماع للمسؤولين المتهمين بالسطو على اراضي الدولة بمراكش الحكومة تتوقع استفادة حوالي 4.2 مليون شخص من اتفاق أبريل الحكومة تنظم وتحدد اختصاصات إدارات الدولة مهندسة مغربية تحصد جائزة أفضل منتج على المستوى العربي فضيحة مولاي يعقوب.. قاضي التحقيق يقرر إيداع مدير ثانوية تأهيلية سجن بوركايز إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار.. الحكومة تتخذ اجراءات عديدة مقايضة الزيادة في الأجور بتمرير ملفات معينة.. بايتاس يرد المحكمة تمدد استمرار نشاط لاسامير من جديد تأجيل أولى جلسات محاكمة كريمة غيث الجيش يفتقد خدمات بنعبيد أمام نهضة بركان خزينة الوداد تنتعش بمبلغ كبير اليوم..تقديم مستشار وزير العدل السابق في حالة اعتقال ابن كيران لأخنوش: لاتختبئ خلف جلالة الملك والأرقام تفضح انجازاتك الدرك الملكي يطيح ب”فراقشية” ضواحي سطات الأمن يفك لغز اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالجديدة الأزمي: المغاربة فقدوا 180 ألف وظيفة في عهد أخنوش؟

الرياضة

الوداد يعود بتعادل ثمين من غينيا

06 أبريل 2019 - 19:18

عاد الوداد بتعادل سلبي من ملعب 28 شتتبر،أمام حوريا كوناكري الغيني برسم  ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الأفريقية .
ولم يظهر المدرب فوزي البنزرتي نواياه الهجومية، بعدما دخل الفرسان الحمر، بخطة دفاعية بتكثل النهيري ، ومعه الشيخ كومارا وكذا داري ونوصير ، مع مساندة من السعيدي وتوندي ، بالإضافة إلى المترجي والنقاش ، مع ترك هامش من الحرية أمام أوناجم وكذا الحداد . 
الفريق الأحمر عمل على غلق الممرات ،من أجل فرملة لاعبي حوريا لتخفيف الضغط على مرمى الحارس رضا التكناوتي ، في مواجهة لعب فيها الوداد بذكاء كبير تاركا هامش الحرية أمام لاعبي الفريق الغيني، الذين حاولوا تمويه حكم المباراة غاستان في الدقيقة 66 بعد هجوم مرتد لمست فيه الكرة كتف الشيخ كومارا وليس يده، قبل أن يتدخل مساعد الحكم الأول ليطلب مواصلة اللعب على إيقاع التعادل السلبي. 
لاعبو حوريا كوناكري واصلوا الضغط بكل قوة على الدفاع المغربي ، بالمقابل ناور زهير المترجي بين الفينة والأخرى، عبر مرتدات لم تزعج كثيرا المرمى الغيني.
ومع توالي دقائق المباراة، أخرج البنزرتي المترجي مقحما مكانه أمين تيغزوي ، لمنح انتعاشة لخط هجوم الفريق الأحمر ، الذي غابت عنه الحلول في ظل تحكم عناصر حوريا في إيقاع اللقاء، حيث كانت الخطورة تأتي من رأس المهاجم هابا ومعه مانديلا في الجهة اليمنى. 
الغينيون حاولوا بشتى الطرق الاعتماد على جهة الوداد اليمنى حيث تواجد نوصير ، ورغم ذلك فشلوا في هز شباك التكناوتي ورغم جنوحهم نحو التسديد من بعيد لم يتمكنوا من تسجيل هدف السبق، بعدما أظهر فرسان القلعة الحمراء حضورا بدنيا تقنيا محترما ، لتستنأنف المواجهة التي حاول فيها المهاجم منصاح التظاهر بالسقوط قبل أن يتدخل الحكم غاستان لينذره، لتواصل كتيبة الوداد حضورها الجيد دون أخطاء، بتقارب خطوطها ماصعب من مأمورية لاعبي حوريا الذين عجزوا عن فك لغزة المغاربة، الذين بحثوا كثيرا عن التعادل في إنتظار لقاء الإياب، الذي سيحاولون نيل بطاقة التأهل عبره للتأهل لدور نصف النهاية بإستحقاق.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

وزير الخارجية اليمني: نتطلع إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين المغرب واليمن

للمزيد من التفاصيل...

لقجع مطلوب بالبرلمان بسبب توقف الدعم المباشر عن بعض الأسر

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“كوكا كولا” تطلق تحدي جمع وإعادة تدوير القنينات البلاستيكية

للمزيد من التفاصيل...

شركة Alucop تفتتح مصنعها الجديد الخاص بسِبَاكة النحاس والألومنيوم

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ملف جديد.. بودريقة وبرلماني أمام محكمة جرائم الأموال

للمزيد من التفاصيل...

استعدادا لمونديال 2030.. لفتيت يجتمع بالولاة وعدد من الوزراء والمسؤولين

للمزيد من التفاصيل...

وزير الخارجية اليمني: نتطلع إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين المغرب واليمن

للمزيد من التفاصيل...

ملعب الجديدة يحتضن مباراة غينيا والجزائر ضمن تصفيات مونديال 2026

للمزيد من التفاصيل...

لقجع مطلوب بالبرلمان بسبب توقف الدعم المباشر عن بعض الأسر

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تحدد موعد الاستماع للمسؤولين المتهمين بالسطو على اراضي الدولة بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تتوقع استفادة حوالي 4.2 مليون شخص من اتفاق أبريل

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تنظم وتحدد اختصاصات إدارات الدولة

للمزيد من التفاصيل...