علم موقع الأنباء تيفي، أن إدارة مستشفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش، توصلت قبل لحظات من يومه الجمعة بنتائج التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، والتي خضع لها العديد من الأطر الطبية التي كانت مخالطة لممرضة تم تأكيد حملها للفيروس يوم امس الخميس. وحسب مصادر موقع الأنباء تيفي، فإن نتائج كل تلك التحاليل كانت سلبية، وهو ما أعاد للفرحة للعاملين بمستشفى الرازي الذي لا زال يتواجد بقسم إنعاشه 5 مرضى مصابون بكورونا وحالتهم الصحية جد حرجة.
للمزيد من التفاصيل...