أبانت المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش أسفي، في آخر رصد للحالة الوبائية عن تسجيل وفاة حالتين جديدتين، واحدة بمدينة مراكش، سبق وأن أشار موقع الأنباء تيفي إليها، ويتعلق الأمر بوفاة طبيب، والثانية تتعلق بوفاة شخص آخر بالحوز. ومع هذه الوفاة يكون عدد الوفيات المسجلة بإقليم الحوز قد بلغ 5 وفيات، و60 وفاة على المستوى الجهوي. وفي المقابل، فقد سجل الإقليم 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، و21 حالة شفاء جديدة، ليبلغ عدد حالات التعافي بالحوز 139 حالة شفاء.
للمزيد من التفاصيل...