قررت سلطات مدينة مراكش توقيف المباراة الدولية الودية بين أوغندة وتانزانيا، بعد التأكد من إصابة أحد لاعبي المنتخب التانزاني بفيروس كورونا، وهو ما أدى إلى عدم إجراء المباراة التي تدخل ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس افريقيا، لأقل من 17 سنة التي تنطلق رسميا يوم السبت المقبل، بلقاء النخبة المغربية ضد أوغندة بمركب مولاي الحسن.
للمزيد من التفاصيل...