رد القيادي في التجمع الوطني للأحرار، محمد أوجار، على هجوم بنكيران على عزيز أخنوش، متهما الأخير بأنه “مريض”.
وقال أوجار، في لقاء حزبي ببوعرفة، مساء اليوم الأحد، “إن التعاطف الكبير الذي يحظى به حزب التجمع، وخاصة زعيمه عزيز أحنوش، يشكل ضغطا نفسيا كبيرا على بعض الأطراف السياسية، التي لاتفهم هذا النجاح، ولا تفهم أنه نجاح جاء بالمعقول والإنصات، والتواضع، والصدق مع الناس”.
وأضاف: “لن ننزلق ونتبادل المشاجرات والتلاسنات، لأننا حزب نظيف، وحزب ولاد الناس.. أقول لكم الله يشافي هؤلاء المرضى، والله ياخذ بأيديهم”.
وتابع يرد “نحن نريد أن تكون هذه الانتخابات فرصة للتنافس بين البرامج الاقتصادية والاجتماعية، وليس لتبادل السب والقذف والبهتان. نحن نتعفف عن ذلك، ولكن نجاحكم يشكل ضغطا عليهم” وفق تعبيره.
للمزيد من التفاصيل...