قالت المملكة المغربية إنها تتابع بقلق تطورات الوضع بين فيدرالية روسيا وأوكرانيا.
وتجدد المملكة المغربية، في بلاغ لوازرة الخارجية، اليوم السبت، دعمها للوحدة الترابية والوطنية لجميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة.
كما ذكرت بتشبثها بمبدأ عدم اللجوء إلى القوة لتسوية النزاعات بين الدول، وتشجع جميع المبادرات والإجراءات التي تسهم في تعزيز التسوية السلمية للنزاعات.
يشار إلى الوضع هناك مازال متأزما، ومازالت المعارك بين الجيشين متواصلة، وهو ما أدى إلى عمليات نزوح نحو بولندا وسلوفاكيا.
في وقت تستمر معاناة المغاربة المقيمين هناك، والطلبة، حيث يطالبون السلطات بإنقاذهم.
للمزيد من التفاصيل...