تابعونا على:
شريط الأخبار
مونتيري تعلن يوم الاثنين عطلة بسبب مباراة المغرب وهولندا هلال: ميثاق الأمم المتحدة لم يقدم لإفريقيا وعدا بعالم أفضل بل منحها الآليات لبنائه الجماهير المكسيكية ترفع شعار “سير” دعما لـ”أسود الأطلس” إيقاف 12 شخصا من أجل تخريب ممتلكات خاصة والتهديد بطنجة لاعب إيران ينتفض ضد الفيفا: كأس عالم كارثية.. نقـ ـاتل ضد كل شيء لحسن السعدي: أخنوش يؤمن بالشباب لبناء مغرب المستقبل 5 منتخبات عربية تودع المونديال من الدور الأول نشرة إنذارية.. موجة حر تصل إلى 45 درجة وزخات رعدية بعدد من المناطق حصتان تدريبيتان لأسود الأطلس بالمكسيك قبل مواجهة هولندا نقابة التعليم العالي تعلن مقاطعة الدخول الجامعي منتخب الجزائر مهدد بالخروج المبكر من المونديال “الوينرز” تهاجم لاعبي الوداد ورئيس النادي الزياني: لا خلاف داخل هيئة المحامين بالدار البيضاء انتحال صفة موظفين بنكيين يطيح بشخصين بجرسيف اللجنة المنظمة للمونديال تزور مقر إقامة الأسود أخنوش: شوكي يقود الأحرار بـ”حيوية ميدانية” وعود وهمية بالتوظيف في الأمن الوطني تنتهي بإيقاف شخص بمراكش بنك المغرب يرفع ضخ السيولة إلى 161.3 مليار درهم خلال ماي الولايات المتحدة تدرس الترشح لاستضافة مونديال 2038 اختتام مؤتمر طنجة العالمي بالدعوة إلى تعزيز دور الجماعات الترابية

24 ساعة

الصديقي يفتتح نادي للفلاحة بالرباط

18 مايو 2022 - 20:30

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، يوم الأربعاء 18 ماي 2022 بالرباط، افتتاح نادي للفلاحة.
وكان الوزير مرفوقا برئيسة مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بوزارة الفلاحة والصيد البحري (قطاع الفلاحة) ووفد مهم من مسؤولي الوزارة


ولتلبية متطلبات وتطلعات موظفي قطاع الفلاحة على أفضل وجه، قامت الوزارة بإصلاح وترميم جميع مرافق النادي على المستوى المعماري، مع إنشاء مرافق جديدة تضم فضاءات للعب ومسبح مغطى وحمامات سباحة خارجية مُدفأة ومنتجع صحي وملاعب رياضية وحمام وجناح للإيواء …، مع احترام الخصائص والمعايير الحديثة واستخدام التقنيات الجديدة لتشغيله وإدارته.

ويعد التصميم الجديد لنادي الفلاحة، مجمع بيئي بامتياز، نظرًا لاتساع مساحاته الخضراء (حوالي 80٪ من المساحة الإجمالية) والتي يتم سقيها بواسطة نظام سقي آلي رشيد، ونظرا للاستثمار المسؤول بيئيًا عبر إنشاء موقف للسيارات مغطى بمظلات الطاقة الشمسية بهدف إنتاج الكهرباء الخضراء، والتي تندرج ضمن سياسة كفاءة الطاقة في المملكة.


ويشجع النادي القيم الرياضية والتعليمية والترابط والانتماء، ويهدف إلى تعزيز بيئة للرياضة والاسترخاء والترفيه. وهو مفتوح للمنخرطين ضمن موظفي قطاع الفلاحة العاملين والمتقاعدين وعائلاتهم وموظفي المؤسسات تحت وصاية الوزارة وكذلك الأعضاء الخارجيين الذين يتبنون قيم النادي.
يمتد النادي على مساحة تفوق 8 هكتارات، وهو من بين أقدم النوادي في الرباط، ويقع في منطقة استراتيجية وسط حي الرياض.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباءtv على Google News

شارك برأيك

سياسة

لحسن السعدي: أخنوش يؤمن بالشباب لبناء مغرب المستقبل

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: شوكي يقود الأحرار بـ”حيوية ميدانية”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

مال و أعمال

بنك المغرب يرفع ضخ السيولة إلى 161.3 مليار درهم خلال ماي

للمزيد من التفاصيل...

خبراء دوليون يلتئمون بالرباط لتسريع الحوار حول الابتكار والعلم والصحة العامة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مونتيري تعلن يوم الاثنين عطلة بسبب مباراة المغرب وهولندا

للمزيد من التفاصيل...

هلال: ميثاق الأمم المتحدة لم يقدم لإفريقيا وعدا بعالم أفضل بل منحها الآليات لبنائه

للمزيد من التفاصيل...

الجماهير المكسيكية ترفع شعار “سير” دعما لـ”أسود الأطلس”

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف 12 شخصا من أجل تخريب ممتلكات خاصة والتهديد بطنجة

للمزيد من التفاصيل...

لاعب إيران ينتفض ضد الفيفا: كأس عالم كارثية.. نقـ ـاتل ضد كل شيء

للمزيد من التفاصيل...

لحسن السعدي: أخنوش يؤمن بالشباب لبناء مغرب المستقبل

للمزيد من التفاصيل...

5 منتخبات عربية تودع المونديال من الدور الأول

للمزيد من التفاصيل...

نشرة إنذارية.. موجة حر تصل إلى 45 درجة وزخات رعدية بعدد من المناطق

للمزيد من التفاصيل...