“AMCF” و”ENCGT”يوقعان اتفاقية شراكة

أعلنت الجمعية المغربية للموطدين الماليين – AMCF والمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بطنجة ENCGT توقيعهما اتفاقية شراكة لإضفاء الطابع الرسمي على تعاونهما وتعزيزه.

و ذكر البلاغ المشترك بين المؤسستين اليوم الإثنين , أن هده الشراكة جاءت لافتتاح التعاون بين العالم الأكاديمي و الوسط المهني و
تؤدي هذه الاتفاقية إلى إضفاء الطابع الرسمي على التعاون الموجود مسبقا و الرغبة بالفعل في تبادل الخبرات والإشراف على البحث.

و أوضح البلاغ أن في إطار هده الشراكة ، ستقوم AMCF و ENCGT بأعمال تهدف إلى الاقتراب من وإنشاء تيار من التبادلات والتعاون بين المؤسستين.

و صرح أناس راضي، رئيس الجمعية المغربية للموطدين الماليين – AMCF ” نحن سعداء من خلال هذه الشراكة الجديدة مع العالم الأكاديمي، سيكون لدينا الفرصة للتعاون مع واحدة من أكثر مدارس الأعمال المرموقة في المغرب “.مشيرا إلى الحاجة إلى الحفاظ على علاقات تعاون بين المجتمع المهني والعالم الأكاديمي.

و أضاف راضي: “مثل الإصدارات السابقة، ستشارك AMCF بنشاط في الموعد السنوي الذي يجمع بين المنظمتين وهو يوم دراسي موحد الدي يعالج موضوعات الأخبار المتعلقة بممارسة الدمج المالي. سنكون أيضا قادرين على النظر في إطلاق التكوين المتخصص لتلبية احتياجات السوق “.