أحلام الزعيمي تتحدث عن التفاصيل الدقيقة لمسلسل “شهادة ميلاد”

كشفت الممثلة المغربية أحلام الزعيمي، لموقع “الأنباء تيفي”، عن تفاصيل المسلسل المغربي “شهادة ميلاد”، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، على القناة الفضائية المغاربية MBC5.

وقالت الزعيمي في تصريح حصري لـ “الأنباء تيفي” “لقد إنتهينا من تصوير أحداث الجزء الأول، من مسلسل شهادة ميلاد، بالموازاة مع تصوير أحداث الجزء الثاني، إذ سيبدأ بث أولى حلقاته، في الأسابيع القليلة المقبلة، على نفس القناة، فيما سيحتفظ المسلسل على أبطاله من الجزء الأولى”.

وأضافت الممثلة الزعيمي “الجزء الثاني سيعرف العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، التي ستحدث تغييرا كبيرا في قصة، والتي ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور المغربي”.

وفيما يخض الضجة التي شهدها المسلسل، بخصوص تشابه أولى حلقاته، مع مسلسل “ياقوت وعنبر” الذي عُرض في رمضان المبارك الماضي، قالت الزعيمي “فكرة المسلسل رائجة، ولم يكن هناك تشابه، والجمهور اكتشف هذا الأمر بعد متابعته لأحداث المسلسل”.

ويشار إلى أن الزعيمي، قامت بدور نرجس، في مسلسل “شهادة ميلاد”، رفقة نخبة من الممثلين المغاربة، فاطمة خير وعبد الاله رشيد وياسين أحجام وسامي فكاك، وفريد الركراكي وسعاد خيي وهشام الولي، ومنصور بدري ووجوه فنية أخرى، وكان العمل من إخراج حميد زياد، وتأليف محمد العفاز.