إسماعيل الحداد ينعش خزينة الوداد الرياضي 

كشف مصدر مسؤول، أن خزينة الوداد الرياضي لكرة القدم، انتعشت بالشطر الأول من قيمة صفقة إسماعيل الحداد إلى الخور القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 وأكد المصدر المسؤول، أن إدارة الفريق الأحمر توصلت بمبلغ 400 مليون سنتيم من الشطر الأول قيمة انتقال اللاعب الحداد، في انتظار التوصل بالدفعات الأخرى عبر مراحل، علما أن قيمة صفقة انتقال الحداد إلى النادي القطري تبلغ مليون و800 ألف دولار.

و كشفت تقارير إعلامية تونسية، أن فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، يرغب في ضم اللاعب الدولي التونسي أنيس البدري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد موقع “الصريح” التونسي أن أنيس البدري اقترب من توقيع عقد جديد وستكون وجهته عربية من بوابة الوداد البيضاوي التي يسعى ضم الهداف التونسي بطلب من مدربه فوزي البنزرتي الذي تابعه سابقا عن كثب في الترجي والمنتخب التونسي .

 وأضاف الموقع التونسي، إن الصفقة مازالت في حدود مرحلة جسّ النبض مع اللاعب الذي أنهى ارتباطه مع اتحاد جدة السعودي حيث يوجد اسمه كذلك على طاولة الترجي التونسي.

يذكر أن الوداد الرياضي كان قد  تعاقد في الميركاتو الصيفي الماضي مع 11 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من أيوب سكومة وأيوب الكعبي وأيوب بن الشاوي،سايمون مسوفا ومؤيد اللافي وأمين فرحان وأمين أبوالفتح وسفيان المودن وحمزة أيت علال وأنس سرغات وزكرياء الكياني.