اتصالات المغرب تطلق علامــة جديدة

 

أطلقت مجموعة اتصالات المغرب علامة تجارية جديدة في عالم الاتصالات على مستوى القارة الإفريقية تحمل اسم “موف أفريكا”، و ذلك على خلفية أن تصبح فروع مجموعة (اتصالات المغرب) مجتمعة تحت مسمى مشترك.

وحسب بلاغ لاتصالات المغرب الذي تتوفر عليه الأنباء تيفي، فإن المجموعة تبدأ اليوم فصلا جديدا في هذه الملحمة المشتركة بهوية جديدة من خلال علامة تجارية تجمع بين الفروع الإفريقية العشرة لمجموعة (اتصالات المغرب) تحت هوية واحدة مشتركة، قوية بفضل حضورها الجغرافي الكبير وتأثير التكامل في ما بين الفروع، مما من شأنه المساهمة في زيادة الإشعاع التجاري للعلامة في كل بلد توجد به”.

وتجسد هذه الهوية الجديدة، وفقا للمصدر ذاته، رؤية مجموعة اتصالات المغرب: “إفريقيا في تطور”، والتي تكمن في مبدأ مشاركة خبرات المجموعة وقدرتها على الإبداع مع باقي البلدان حيث توجد الفروع.

وسجل البلاغ أن مجموعة (اتصالات المغرب) توجد في 11 دولة في القارة الإفريقية هي المغرب، والبنين، وبوركينا فاسو، وكوت ديفوار، والغابون، ومالي، وموريتانيا، والنيجر، وجمهورية إفريقيا الوسطى، وتشاد وتوغو، مشيرا إلى أنها تواكب أكثر من 70 مليون زبون للهواتف النقالة والثابتة والإنترنت. وأضاف أنه “مع هذا التنوع الثقافي والتاريخي، تضع مجموعة (اتصالات المغرب) خبرتها في خدمة قارة تعرف دينامية ونموا مستمرين، بفضل شبابها ومواهبها”.

ويوضح الشعار الجديد قوة مجموعة (اتصالات المغرب) والتزامها بوضع خبراتها في خدمة كل من الشركات التابعة لها. كما تتبنى العلامة التجارية الجديدة “Moov Africa ” توقيع الفاعل الشامل “عالم جديد يناديكم”، والذي يعد بعالم من الإبداع لا محدود ومتجدد باستمرار.وأضاف المصدر ذاته أنه لتأكيد هوية العلامة التجارية الجديدة وجعلها معروفة لأكبر عدد ممكن من الناس، لم يتوان الأسطورة الرياضية، تيدي رينر، الذي يستعد للمنافسة على ميداليته الأولمبية الرابعة، في تقديم صوته وصورته خدمة التسويق لمجموعة اتصالات المغرب وارتداء ألوان شركة الاتصالات الشاملة التي كان سفيرا لها منذ سنة 2017 بصوت عال وواضح.

و يشار إلى أن اختيار اسم العلامة التجارية الجديد، بحسب البلاغ، لجميع الفروع الأفريقية إلى العلامة التجارية “MOOV” الموجودة في 50 في المائة من البلدان التي تعمل بها مجموعة (اتصالات المغرب) والتي توضح الصورة القوية للتطور والتجديد والحياة،

فيرمز القوس إلى الدينامية، “وهي إحدى القيم التأسيسية التي تقوم عليها الشركة في جميع البلدان التي توجد بها المجموعة”، كما يعزز اسم (MOOV) هذا الزخم من الدينامية والحركية والتطور، مشيرا إلى أن المعين يستحضر العالم الرقمي والتكنولوجي الذي تعمل فيه المجموعة.

وبخصوص الألوان، فإن الأزرق يرمز لعالم التكنولوجيا والإبداع، والبرتقالي يرمز للطاقة والدينامية، ويمثل الشمس والدفء والحيوية والكرم الإفريقي.