البنزرتي.. الموسم الثالث في البطولة و اللقب الأول في تاريخه

نجح التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، فى التتويج بأول ألقابه خلال مسيرته التدريبية في البطولة الاحترافية الوطنية، بعدما حصد الفريق الأحمر لقب الدوري، عقب فوزه على اولمبيك خريبكة، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب أرضية ملعب محمد الخامس .

ونجح البنزرتي  خلال الموسم الثالث في الدوري الاحترافي، من التتويج باللقب لأول مرة في تاريخه، بعدما فشل في تحقيق هذا الانجاز رفقة الرجاء الرياضي، الذي دربه خلال موسم 2013/2014 في المباراة الشهيرة أمام أولمبيك آسفي خلال الجولة 30 من الدوري، وفاز به حينها المغرب التطواني، وفشل في تحقيق اللقب الموسم الماضي، الذي كان من نصيب فريق اتحاد طنجة .

وإلى جانب نجاحه في الدوري الاحترافي، فقد نجح البنزرتي، في قيادة الفريق إلى الوصول إلى المباراة النهائية، أمام الترجي الرياضي، علما أنه مرشح أيضا للظفر باللقب الافريقي، في ظل الحديث عن إعادة مباراة الاياب أمام الفريق التونسي في ملعب محايد بعد كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر الصيف المقبل .

وحسم فريق الوداد  لقب الدوري الاحترافي، قبل جولة على نهايته، بعد فوزه، اولمبيك خريبكة، ورفع رصيده الى 58 نقطة بفارق ستة نقاط عن مطارده الرجاء الرياضي، علما أن الفريقين البيضاويين ضمنا معا في وقت سابق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الكروي المقبل .