تابعونا على:
شريط الأخبار
“هيت راديو” توضح موقفها من قضية برنامج “مومو” المحكمة الإدارية تعزل أصغر رئيسة جماعة بتارودانت مغادرة رونار لفرنسا تزيد الضغط على الركراكي برلمانية تطالب بتحسين جودة القطارات بين الجديدة والدار البيضاء نقابة تحذر الحكومة من رفع الدعم عن “البوطا” تنسيق أمني يحبط عملية تهريب أكثر من 72 ملغ من الشيرا بباب سبتة المغرب التطواني يتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش على حساب سطاد المغربي عبد الله بوصوف: أنا بريء صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد ناشطون يطلقون مبادرة “تحدي الكارني” لدى المتاجر… طاليب: على الركراكي الاشتغال لخلق تجانس تقني وجماعي لفتح شفرة الدفاع المتأخر شهيد: المنتخب تعلم من أخطاء “الكان” ووليد يبحث عن البدلاء المحكمة ترفض منح الطاوجني السراح المؤقت مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية” بنشيخي يفتح باب الترشيح لانتخاب رئيس جديد لجماعة إيجوكاك جبل تاصميت يكتسي البياض ببني ملال المغرب وايطاليا يوقعان اتفاقية الاعتراف المتبادل برخص السياقة دياز: ممتن جدا للجماهير المغربية على الحب الذي يعطونني إياه الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحذر من عملية احتيال تستهدف مؤمنيه بعد اعتراض اتحاد طنجة على البدوي..الجامعة تستفسر “الماص”

مال و أعمال

تتويج ثلات أبناك مغربية من طرف تروستد ادفايزر

21 فبراير 2019 - 08:13

توجت خمسة أبناك ، من بينهم ثلاثة مصارف مغربية ، “بجوائز التحول” و “جائزة الحلول والعملاء” ، مساء أمس الأربعاء في الدار البيضاء ، خلال تقديم النسخة الثانية من دراسة مجموعة ( تروستيد أدفايزر ) حول التحول الرقمي للأبناك في شمال إفريقيا. و يتعلق الامر بالبنك المغربي للتجارة الخارجية لافريقيا ، و البنك الشعبي و القرض الفلاحي ، بالإضافة إلى بنك الأمان التونسي و (بي إن بي باريبا الجزائر) ، و الذين تم اختيارهم من قبل هذه الدراسة بالنظر لمبادراتهم وجهودهم في ما يتعلق بالتحويل الرقمي والحلول الملموسة التي جلبت قيمة مضافة رقمية للعملاء.

وقد تم تتويج البنك الشعبي ، ممثلا في شخص نائب مديره العام ، السيد حسن الدباغ ، من أجل “ملاءمة استراتيجية التحول والتعبئة الجماعية” ومنتوجه الموجه للعملاء “السلف العقاري“.

في حين توج البنك المغربي للتجارة الخارجية لافريقيا، الذي كان ممثلا من قبل مديرته لقطب التكنولوجيات السيدة مونيا عاطفي اعترافا بجهود البنك في “حكامة برنامج التحول والثقافة الموجهة للتسليم” ، وكذلك لتطبيق الدفع عبر الهاتف النقال ” دبا باي“.

من جانبه ، توج القرض الفلاحي المغربي ، ممثلا في شخص مدير قطب “البنك الرقمي ” السيد مصطفى بن عبود ، من أجل “خلق قيمة متطورة” ، بالإضافة إلى منتوج “محطة العمل الذكية” التي تتيح الفرصة للموظف المكلف بالعميل بأن يتمتع بمرونة أكثر من خلال أداء عمليات معينة لصالح العميل دون الحاجة إلى تنقل هذا الاخير نحو وكالته.

و يسمح هذه التطبيق الرقمي بربح الوقت وتقديم خدمة ذات جودة عالية خاصة في الوسط القروي والفلاحي ، حيث الولوج الى الخدمات الرقمية يبقى محدودا نسبيا.

و تقوم “جائزة التحويل” على استنتاجات التشخيصات التي أجراها خبراء مجموعة ترستد ادفايزور والتي تم توثيقها في تقرير سلم لكل بنك..

و بخصوص “جائزة الحلول والعملاء” ، فهي تكافئ الحلول الملموسة التي تولدها برامج تحويل البنوك ، و توفر قيمة مضافة رقمية للعميل.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المحكمة الإدارية تعزل أصغر رئيسة جماعة بتارودانت

للمزيد من التفاصيل...

نقابة تحذر الحكومة من رفع الدعم عن “البوطا”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

“هيت راديو” توضح موقفها من قضية برنامج “مومو”

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة الإدارية تعزل أصغر رئيسة جماعة بتارودانت

للمزيد من التفاصيل...

مغادرة رونار لفرنسا تزيد الضغط على الركراكي

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب بتحسين جودة القطارات بين الجديدة والدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

نقابة تحذر الحكومة من رفع الدعم عن “البوطا”

للمزيد من التفاصيل...

عبد الله بوصوف: أنا بريء

للمزيد من التفاصيل...

ناشطون يطلقون مبادرة “تحدي الكارني” لدى المتاجر…

للمزيد من التفاصيل...

طاليب: على الركراكي الاشتغال لخلق تجانس تقني وجماعي لفتح شفرة الدفاع المتأخر

للمزيد من التفاصيل...