تحذير: انقطاع مؤقت في بعض الطرق

ستعرف حركة السير بالطريق الجهوية رقم 704 الرابطة بين بومالن – دادس وامسمرير بإقليم تنغير، انقطاعات مؤقتة بشكل يومي ما بين الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الخامسة زوالا، وذلك ابتداء من يوم السبت 27 يوليوز 2019 .

وحسب ما أعلنت عنه وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، على موقعها الإلكتروني، أن الانقطاع سيمتد لمدة 60 يوما، بسبب أشغال التريبات بهذه الطريق بين النقطتين الكيلومتريتين رقم 84 و 86 على مستوى منطقة “أوغيال”.

وأشارت الوزارة إلى أن تحويل الاتجاه محليا غير ممكن نظرا لصعوبة التضاريس بالمنطقة، وأن تحويل الاتجاه إلى تنغير ممكن عبر المسارات البديلة، المتمثلة في الطريق الجهوية رقم 704 بين امسرير و أكدال على طول 60 كلم (مسلك غير معبد)، والطريق الوطنية رقم 12 (ط.ج 703 سابقا) بين أكدال وتنغير على طول 91 كلم.

وأضافت الوزارة أنها رهن إشارة المواطنين 24 ساعة على 24 لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق، كما دعت إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية  www.equipement.gov.ma أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الطرق على الرقم الهاتفي  05 37 71 17 17.