رفيق بوبكر..”ابنتي هي سبب تعليقي بتلك الطريقة على موضوع قتل الطفل عدنان “

قام الفنان المغربي رفيق بوبكر كباقي أغلب الفنانين بمبادرة تضامنية مع أسرة الفقيد الطفل عدنان بوشوف الذي تم اغتصابه ثم قتله، وذلك بنشره شريط فيديو عبر حساباته بمواقع التواصل الإجتماعية، يتضمن مشاهد لإبنته لينا تتكلم عن الموضوع.


وأكد بوبكر في تصرح حصري لـ”الأنباء تيفي” حول الموضوع معرفة من صاحب الفكرة لهذا “الفيديو”، أن ابنته لينا هي صاحبة الفكرة و هي من قامت باقتراح تسجيل هذا الفيديو، حيث طلبت لينا بوبكر في الشريط المصور من الآباء و الأمهات الإنتباه مع أبنائهم و الحرص على حمايتهم من الوحوش، بعد حادث مقتل ابن طنجة الطفل عدنان.


وأعرب رفيق بوبكر في ذات التصريح عن أسفه الكبير بخصوص مقتل الطفل عدنان و كذلك للظروف التي يعيشونها أسرته الصغيرة حاليا كما طلب لهم الصبر و السلوان من جهة فلدة كبدهم.


و في جواب من رفيق عن سؤال متعلق بأطوار فيلمه القصير الذي كان يشتغل فيه قبل مدة، أفاد بوبكر لـ”لأنباء تيفي” أن الفيلم تم إنهاء تصويره و انتقل الآن للتوضيب، كما كشف رفيق عن بعض الأسماء المشاركة فهذا الفيلم من بينهم بشرى أهريش و باشير واكين إلى جانب أسماء أخرى.

و أضاف بخصوص الموضوع أن فيلمه القصير من المقرر مشاركته في إحدى المهرجانات في شهر فبراير المقبل في حالة انتهاء وباء كورونا المستجد الذي ألغى جميع التظاهرات الفنية.