شراكة بين ”فيفو إنيرجي“ و”جوميا“ من أجل تحسين العروض

أبرمت شركة فيفو إنيرجي، الشركة الأفريقية المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية ”شال“ و”إنجن“، وشركة ”جوميا“، المنصة الإفريقية الرائدة في التجارة الإلكترونية، شراكة من أجل تطوير وتسيير سلسلة من المبادرات المصممة لتقديم خدمات إضافية إلى الزبناء في مجموعة من الدول المختارة حيث تعمل الشركتان.

وقال بلاغ صادر عن فيفو إنيرجي، أنه سيتم في اطار هذه الشراكة استخدام خدمة البيع بالتجزئة في المحطات التابعة لشركة فيفو إنيرجي كنقاط للشحن والتسليم تسمح للزبناء بتسلم أو إرجاع الطلبات المقدمة عبر الإنترنت على منصة “جوميا” الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان زبناء شركة “جوميا” تقديم طلبات على موقع جوميا ودفع مقابلها في متجر “سيليكت” بمحطات الخدمة.

و تعليقا على توقيع الشراكة قال عمر بنسون ، نائب رئيس قسم البيع بالتجزئة ومطاعم الخدمة السريعة، وتجارة التجزئة المريحة ومتاجر التجزئة المسعفة وغيرها من المنتوجات من غير الوقود، لدى شركة فيفو إنيرجي: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع جوميا لتطوير وتنفيذ هذه المبادرات، حيث أن زبناءنا ما فتئوا يطلبون طرقا أحدث وأسرع للولوج إلى المنتوجات والخدمات. وتركز كل من فيفو إنيرجي وجوميا على تطوير طرق مبتكرة لجعل تجربة زبنائهما أكثر راحة ومكافأة. نحن متحمسون بشأن هذه الشراكة والإمكانات التي تتيحها”.

ومن جهته ، قال بوريس غباهو، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة جوميا ” نتطلع باستمرار إلى السبل الممكنة لمواصلة ملاءمة تقنيتنا حتى تكون جزءا من البنية التحتية المحلية وتصبح أكثر ما يمكن في متناول المزيد من الزبناء.

و أضاف أن الشراكة ستُمكِّن جوميا من تسليم المنتوجات بشكل أكثر أريحية للزبناء الحاليين والجدد، بما في ذلك زبناؤنا في المناطق النائية. وسنواصل توسيع الشراكات مع علامتنا التجارية بهدف تنويع عروض المنتوجات”.

وتستكشف الشركتان مبادرات أخرى تجمع بين شبكة محطات الخدمة الفعلية التابعة لشركة فيفو إنيرجي ومنصة جوميا الرقمية.