تابعونا على:
شريط الأخبار
المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة جمهور الجيش الملكي ممنوع من التنقل إلى أكادير القهوة.. التامني تدعو إلى حماية القدرة الشرائية للمستهلك الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية أولمبيك أسفي يخضع عبوب لفحص مضاد الرجاء ينتظر قرار زينباور للتعاقد مع الهدهودي “البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة” الجيش يشكو الرجاء للجنة الأخلاقيات أخنوش: الأغلبية ستناقش كيفية تدبير المرحلة المقبلة بعد مؤتمر الاستقلال الزيادة في أسعار البوطا.. أخنوش يخرج عن صمته نقابة للصحة تقرر تصعيد احتجاجاتها ببني ملال نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

مال و أعمال

شراكة بين ”فيفو إنيرجي“ و”جوميا“ من أجل تحسين العروض

29 يوليو 2019 - 14:45

أبرمت شركة فيفو إنيرجي، الشركة الأفريقية المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية ”شال“ و”إنجن“، وشركة ”جوميا“، المنصة الإفريقية الرائدة في التجارة الإلكترونية، شراكة من أجل تطوير وتسيير سلسلة من المبادرات المصممة لتقديم خدمات إضافية إلى الزبناء في مجموعة من الدول المختارة حيث تعمل الشركتان.

وقال بلاغ صادر عن فيفو إنيرجي، أنه سيتم في اطار هذه الشراكة استخدام خدمة البيع بالتجزئة في المحطات التابعة لشركة فيفو إنيرجي كنقاط للشحن والتسليم تسمح للزبناء بتسلم أو إرجاع الطلبات المقدمة عبر الإنترنت على منصة “جوميا” الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان زبناء شركة “جوميا” تقديم طلبات على موقع جوميا ودفع مقابلها في متجر “سيليكت” بمحطات الخدمة.

و تعليقا على توقيع الشراكة قال عمر بنسون ، نائب رئيس قسم البيع بالتجزئة ومطاعم الخدمة السريعة، وتجارة التجزئة المريحة ومتاجر التجزئة المسعفة وغيرها من المنتوجات من غير الوقود، لدى شركة فيفو إنيرجي: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع جوميا لتطوير وتنفيذ هذه المبادرات، حيث أن زبناءنا ما فتئوا يطلبون طرقا أحدث وأسرع للولوج إلى المنتوجات والخدمات. وتركز كل من فيفو إنيرجي وجوميا على تطوير طرق مبتكرة لجعل تجربة زبنائهما أكثر راحة ومكافأة. نحن متحمسون بشأن هذه الشراكة والإمكانات التي تتيحها”.

ومن جهته ، قال بوريس غباهو، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة جوميا ” نتطلع باستمرار إلى السبل الممكنة لمواصلة ملاءمة تقنيتنا حتى تكون جزءا من البنية التحتية المحلية وتصبح أكثر ما يمكن في متناول المزيد من الزبناء.

و أضاف أن الشراكة ستُمكِّن جوميا من تسليم المنتوجات بشكل أكثر أريحية للزبناء الحاليين والجدد، بما في ذلك زبناؤنا في المناطق النائية. وسنواصل توسيع الشراكات مع علامتنا التجارية بهدف تنويع عروض المنتوجات”.

وتستكشف الشركتان مبادرات أخرى تجمع بين شبكة محطات الخدمة الفعلية التابعة لشركة فيفو إنيرجي ومنصة جوميا الرقمية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

القهوة.. التامني تدعو إلى حماية القدرة الشرائية للمستهلك

للمزيد من التفاصيل...

أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي

للمزيد من التفاصيل...

عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

جمهور الجيش الملكي ممنوع من التنقل إلى أكادير

للمزيد من التفاصيل...

القهوة.. التامني تدعو إلى حماية القدرة الشرائية للمستهلك

للمزيد من التفاصيل...

الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية

للمزيد من التفاصيل...

أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش

للمزيد من التفاصيل...