عقوبة قاسية تنتظر حوريا كوناكري قبل مواجهة الوداد بسبب..

ينتظر أن يفرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” عقوبات قاسية على فريق حوريا كوناكري لكرة القدم، وذلك على خلفية الأحداث التي وقعت عقب المباراة التي جمعته ضد ضيفه الوداد الرياضي، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت الماضي .

وبات فريق حوريا كوناكري مهدد بعقوبات قاسية، عقب  تعرض ثلاثي التحكيم  الطوغولي، بقايدة إيريك  أطوغو كاستان،  لإعتداء بالحجارة والقنينات الفارغة، من طرف جماهيرالفريق الغيني، بعد نهاية مباراته أمام الوداد، بدون أهداف.

وهاجمت جماهير حوريا كوناكري الحكم أطوغو كستان ومساعديه، واتهمته بتسهيل مهمة الوداد في العودة بالتعادل، بعد أن تراجع الحكم المذكور، عن ضربة جزاء كان أعلن عنها خلال الجولة الثانية، قبل أن يتراجع عن احتسابها، بقرار من الحكم المساعد الثاني، بداعي أن الكرة ارتطمت بكتف الشيخ إبراهيما كومارا،  مدافع الوداد، وليس يده، ما أثار حفيظة الجماهير الغينية، وصبت جام غضبها على ثلاثي التحكيم، الذي غادر أرضية الملعب ، تحت حراسة أمنية مشددة .

يذكر أن مباراة الإياب بين الوداد وحوريا كوناكري، ستجرى السبت المقبل، الساعة الثامنة ليلا، وسيحتضنها مركب مولاي عبد الله في مدينة الرباط، وسيقودها الحكم الزامبي، جاني سيكازوي .