فوزي لقجع: هذا هو سبب محاربتي داخل الكاف

كسب فوزي لقجع تعاطف الأسرة الكروية بالمغرب، التي استوقفته للتصفيق بحرارة على مداخلته خلال مؤتمر صحفي استعرض من خلاله، في كلمة مؤثرة، واحدا من أسباب استهدافه داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على حد قوله.

وقال لقجع أمام الحضور وهو يكرر الجملة 3 مرات: ” غير معقول أن يكون هذا هو جزائي!” في استحضار لتناول بعض وسائل الإعلام المغربية خبر توقيفه من طرف لجنة الانضباط التابعة للكاف على خلفية ما عرف بشجاره مع الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما خلال نهائي الكونفدرالية الذي ضم نهضة بركان والزمالك المصري.

وصرح رئيس اتحاد الكرة المغربي: “بدا لي غريبا أن تروج بعض وسائل الإعلام المحلية خبر توقيفي داخل الكاف، ولم يتوقفوا عند هذا الحد بل هناك من استعرض فرحته بهذا القرار الخيالي وتفننوا في جلدي”.

وأردف: “المؤلم في القصة أن أنال هذا الجزاء، كون حملة استهدافي ومحاربتي داخل “الكاف” سببها دفاعي عن مصالح الأندية والكرة المغربية، وفي مقدمتها الوداد في حكاية نهائي دوري الأبطال الذي احتضنه ملعب رادس”

وواصل لقجع: “بإمكاني أن أربح مالا كثيرا في مجال تخصصي، وهو قطاع المالية، لكني اخترت الكرة لشغفي بها، ولتعلقي الكبير بها، ونذرت نفسي لخدمة مصالح الأندية المغربية، ولو كلفني ذلك منصبي داخل الكاف”.

وأكمل حديثه: “مرة أخرى أبدي أمامكم أسفي على التعاطي الجارح مع موضوع التوقيف، الذي لم يكن صحيحا، واستغلته جهات تحاربني لتروج له”.