125 مليون يورو مداخيل الريال في الميركاتو

 

واصل نادي ريال مدريد الإسباني عملية بيع وإعارة عدد من لاعبي الفريق لتخفيض القائمة وحجم الإنفاق وسقف الرواتب وجني بعض الأموال، حيث تخلى عن ظهيره الإسباني سيرجيو ريغيلون إلى توتنهام الإنجليزي مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون يورو كمتغيرات، كما أعار الجناح الويلزي غاريث بيل إلى الفريق نفسه لمدة موسم.
ووقع ريجيلون على عقد مدته 5 سنوات مع توتنهام، ولكن ريال مدريد يحتفظ بحقه في إعادة شراء اللاعب مقابل 40 مليون يورو حتى 2022، بالإضافة إلى حقه في إغراء اللاعب.
وانتعشت خزينة ريال مدريد هذا الصيف بـ 110 مليون يورو، في موسم يشهد تراجعًا كبيرًا على مستوى الإنفاق والإيرادات بسبب فيروس كورونا.
وحصل لوس بلانكوس على 40 مليون يورو مقابل بيع  أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى 5 مليون يورو كمتغيرات، والأولويات خميس رودريغيز إلى إيفرتون مقابل 25 مليون يورو وأوسكار إلى إشبيلية مقابل 15 مليون يورو.وتنتظر إدارة ريال مدريد كذلك إيجاد وجهة أخرى لـ ماريانو دياز، بالرغم من تمسك اللاعب بالاستمرار في سانتياجو بيرنابيو.
ويبقى وضع المهاجم بورخا مايورال هو الأكثر إبهامًا، فهناك عروض كثيرة قادمة للاعب، ولكنه قدم فترة تحضيرية مميزة أبهرت زيدان وجعلته يستدعي اللاعب لقائمة مباراة ريال سوسيداد، بينما تبحث الإدارة عن إعارة للمهاجم الصربي الآخر لوكا يوفيتش.