“VIVO ENERGY MAROC” تفتح أربع محطات جديدة

أعلنت شركة فيفو إنيرجي المغرب,الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال , وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز,اليوم 29 شتنبر افتتاح أربع محطات للخدمة شال خلال هدا الشهر في كل من مدينة طنجة,مراكش,واد لو وتاونات.

وذكر البلاغ الصادر عن الشركة , ان هده المحطات الجديدة التي تعد ثمرة خطة استثمارية طموحة تعززحضور وتواجد شبكة شال في المغرب من أجل تعزيز سياسة القرب من زبناء الشركة.وقد تم تجهييز هده المحطات لتقديم عروض شاملة تتضمن فضاءات للمطاعم و الترفيه و الخدمات,بما في دلك عزروض التفريغ ,والميكانيك السريع ,وغسل السيارات والخدمات المرتبطة بالعجلات.

وقال السيد جورج روبرتس, المدير العام لشركة فيفو انيرجي المغرب”على الرغم من الظرفية الاقتصادية الصعبة,تواصل شركة فيفو انيرجي المغرب استراتيجيتها الاستثمارية في المملكة, مع الحرص على الحفاظ على تجربة الزبون وتحسينها في صلب استراتيجيتنا للتميز.وبفضل الجهود المشتركة , التي مافتئت تبدلها فرقن بلستمرار, نجحنا في رفع التحدي وتمكنا من مواصلة تأمين فتح محطات جديدة”.

وأضاف المصدر انه تم تصميم محطات الخدمة الجديدة هاته في المقام الاول كفضاءات للعيش.وأن الشركة تحرص على تقديم تشكيلة مع المنتوجات والخدمات تتوسع باستمرار من أجل تقديم أفضل تجربة لزبنائها, مع التأقلم الدائم مع احتياجاتهم.

وأشار البلاغ أن محطة الخدمة’ مصباح ‘ تقع عند مخرج مدينة طنجة باتجاه مدينة تطوان,على الطريق السيار طنجة الرباط وطمجة ميناء المتوسط ,في منطقة صناعية أساسية عند مخرج مدينة طنجة.وتتوفر محطة الخدمة على متجر , و مقهى , متجر، ومقهى، ومسجد، ومطعم سيفتح أبوابه قريبا. وتقع محطة ‘اوريكا’ أيضا على محور طرقي مزدحم على الطريق التي تربط منطقة أوريكا بمدينة مراكش. بالإضافة إلى منطقة المضخات للتزويد بالوقود وساحات الخدمة، ستتوفر المحطة قريبا على مقهى ومطعم لتصل المساحة الإجمالية للمشروع إلى 6.300 متر مربع. وفي جهة طنجة، تمتد محطة الخدمة واد لو على مساحة 846 متر مربع وستكون مجهزة بمقهى ومطعم. أما محطة ‘مكانسة’ فتقع في منطقة تاونات. وتعرض المحطة ذات مساحة تعادل 5.000 متر مربع، خدمة المطاعم وتتوفر على مسجد. علاوة على ذلك، سيتم قريبا تنفيذ تجهيز فضاء للألعاب مخصص للأطفال وملعب لكرة القدم، مما سيرفع المساحة الإجمالية للمشروع إلى 15.000 متر.

و في الختام دكر البلاغ تواصل شركة فيفو إنيرجي سياستها الاستثمارية بالمملكة، من خلال الحفاظ، منذ مطلع العام، على سياسة تنموية دينامية لشبكتها عبر عمليات فتح محطات جديدة بانتظام. ويتمثل طموح الشركة في أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في أفريقيا مع الامتثال لمعايير الجودة الدوليةأكثر صرامة.