البرازيلي فيليبي ميلو: “من يهاجم رونالدو يجب أن يغلق فمه.. إنه أسطورة يوفنتوس والعالم””

انتقد نجم خط وسط يوفنتوس السابق ومنتخب البرازيل، فيليبي ميلو (37 سنة)، تعامل جزء من الإعلام الإيطالي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ التحاقه ب “السيدة العجوز” قادما من ريال مدريد الإسباني، صيف سنة 2018 مقابل 100 مليون يورو.

وقال نجم بالميراس البرازيلي، في تصريح لإذاعة “TMW” الإيطالية: “أتسائل كيف يمكنهم انتقاد رونالدو ؟ كريستيانو وميسي هما أفضل لاعبين شاهدتهما في حياتي، نحن نتكلم عن بطل وأسطورة ليس فقط في يوفنتوس إنما أسطورة حية للكرة العالمية.. السيري أ محظوظة به ومن ينتقدونه عليهم أن يغلقوا أفواههم”.

وعن خيبة أمله بعد إقصاء اليوفي من دوري أبطال أوروبا، يقول بطل الكوبا ليبرتادوريس مع بالميراس: “يوفنتوس يبقى من 5 أعظم الأندية على مستوى العالم.. صحيح لم يتوجوا أوروبيا في السنوات الأخيرة لكنهم يحصدون الأخضر واليابس محليا كما أنهم بلغوا نهائي العصبة مرتين في العشر سنوات الأخيرة. لا يمكن الفوز دوما لكن يوفنتوس لم ولن ينتهي إنه ناد عظيم”.

وأردف المتحدث نفسه: “الدوري الإيطالي هو أهم دوري لعبت فيه خلال مسيرتي، بعد 4 سنوات في إسبانيا انتقالي لإيطاليا غير طريقة لعبي ونظرتي لكرة القدم.. على المستوى التكتيكي أندية إيطاليا هي الأفضل في العالم”.

يذكر أن فيليبي ميلو، هو خريج أكاديمية نادي فلامينغو البرازيلي، قبل أن يحط الرحال بالقارة العجوز ويحمل ألوان عدة أندية منها مايوركا وألميريا الإسبانيين بالإضافة إلى فيورينتينا ويوفنتوس والإنتر في إيطاليا.