Barcelona's Brazilian midfielder Philippe Coutinho celebrates a goal during the Spanish league football match between FC Barcelona and Real Madrid CF at the Camp Nou stadium in Barcelona on October 28, 2018. (Photo by GABRIEL BOUYS / AFP)

برشلونة يقترح مقايضة كوتينيو بلاعب مغربي

كشف تقرير صحفي فرنسي، أن برشلونة عرض على آرسنال صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وبحسب موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، فإن برشلونة عرض على آرسنال صفقة تبادلية تشمل انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو إلى ملعب الإمارات مقابل الحصول على توقيع الفرنسي من اصل مغربي ماتيو كندوزي هذا الصيف.
وتنتهي إعارة كوتينيو إلى بايرن ميونخ بانتهاء مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا، بعدها سيعود إلى برشلونة، الذي يسعى للتخلص منه بسبب راتبه الكبير، ومستواه المتراجع.
وأشار التقرير إلى إيدو جاسبار، المدير الرياضي لآرسنال، لم يخف اهتمامه بكوتينيو، حيث تواصل مسؤولو الجانرز مع وكيل أعماله لعدة أشهر، خصوصا بعد علمهم برغبة اللاعب في العودة إلى البريميرليج.
أما بالنسبة لكندوزي الذي وصل لآرسنال في صيف 2018، لم يتخذ قرارًا بشأن مستقبله، لكنه يفضل مشروعًا رياضيًا جيدًا لبقية حياته المهنية.
وخرج كندوزي من حسابات مدربه ميكيل أرتيتا، عقب مباراة برايتون في البريميرليج، ودخوله في مشادة عنيفة مع أحد لاعبي الفريق الإنجليزي.