تتويج التجاري وفا بنك و “التجاري أنترناسيونال بنك” بجوائز « STP AWARD 2019 »

أعلن التجاري وفا بنك والمصرف التابع له في المنطقة الحرة ” التجاري أنترناسيونال بنك ” عن تتويجهما بالجائزة العالمية المرموقة « STP AWARD 2019 » التي ينظمها مصرف ” Commerzbank AG “.
وقال بلاغ للمجموعة إن هذه الجائزة، تأتي اعترافا بجودة خدماتهما في تسليم الأداءات التجارية والتحويلات المالية الدولية.
وبهذه المناسبة، قالت سناء الإدريسي العلمي، المسؤولة عن التمويل التجاري وخدمات المراسلة البنكية بقطب الخدمات البنكية للاستثمار والشركات الكبرى “نحن فخورون بالحصول على جائزة « STP AWARD» ، معربين عن الشكر الجزيل لمصرف ” Commerzbank AG “. و أضافت “تكافئ هذه الجائزة جودة الخدمة التي تميز مناهجنا لمعالجة المعاملات الدولية واحترام قواعد الامتثال كما تعتبر تكريما لفرقنا. وقد يرى البعض أن جودة الخدمة هي من الأولويات بالنسبة للمؤسسات المالية. فهي العنصر الفارق بامتياز ومؤشر الأداء الأساسي الذي يجب أن ينصب عليه اهتمامنا وروح ابتكارنا على نحو دائم. وفي هذا الصدد، نبدي استعدادا دائما لرفع هذا التحدي.”
ونقل البلاغ عن محمد بنجلون، المدير العام للتجاري أنترناسيونال بنك قوله :” لا يسعني إلا أن أعرب عن شكري الجزيل لمصرف ” Commerzbank ” الذي منحنا هذه الجائزة القيمة. إنها لفخر لجميع فرقنا ومجموعتنا. كما يعد هذا التتويج بمثابة ضمان ثقة ولبنة أساس للعلاقة مع زبنائنا وشركائنا. علاوة على ذلك، تشكل هذه الجائزة تحديا جديدا لنا، فهي تحفزنا على الابتكار والتحسن الدائم لجودة خدماتنا مع احترام قواعد الامتثال والمطابقة التي باتت أكثر صرامة والتي يفرضها المراسلون البنكيون الدوليون.”
يذكر،أن الجائزة العالمية المرموقة « STP AWARD» التي أحدثها مصرف ” Commerzbank AG “، وهو من أهم المؤسسات المالية والبنكية الحاضرة في أزيد من 50 دولة،تتوج سنويا البنوك الرائدة في العالم والمشهود لها بجودة الخدمة في معالجة المعاملات المالية الدولية ( أداءات وتحويلات).
ومن خلال هذا التتويج الجديد، تؤكد مجموعة التجاري وفا بنك ريادتها في مجال جودة الخدمات المقدمة لزبنائها وشركائها الدوليين.