“ذاكرة حب” سيعرض على الأولى

سيكون مشاهدو القناة “الأولى”، اليوم (الخميس)، على موعد مع فيلم تلفزيوني، يحمل عنوان “ذاكرة حب”، من إخراج صفاء بركة.
ويشارك في الفيلم ثلة من الفنانين و الفنانات ، منهم، صفاء حبيركو، دنيا بوطازوت، وأسامة البسطاوي، وربيع القاطي، وآخرون.
وتدور أحداث “ذاكرة حب”، حول قصة “مريم” المنهمكة بطريقة عمياء، للانتقام من “حسن” الذي قرر فجأة الانفصال عنها، من أجل الارتباط بـ”حنان”، الشيء الذي جعلها تغفل حب “رضا” الذي يفعل ما في وسعه لإرضائها بجميع الوسائل والتضحيات، ولكن في نهاية المطاف، وبعد أن أدركت صفاء حب “رضا” لها قرر هذا الأخير أن يخرجها من ذاكرته نهائيا.
وفي سياق متصل، طلت حبيركو على مشاهديها من خلال برنامج “لالة العروسة” في دورته السابقة، إلا أنها أعلنت انسحابها من خلال مقطع فيديو بثته على حسابها الرسمي على “إنستغرام” قالت فيه “إن الظروف التي أعيشها حاليا وظروفي الصحية لا تسمح لي بمواصلة تنشيط فقرات برنامج لالة العروسة والبرايمات المقبلة منه للأسف”، مضيفة “ما كرهتش ولكن ربي اللي عالم. نبقاو فالدار”، و كان السبب الرئيسي في امتناعها عن تقديم البرنامج، هو اصرار طبيبها الذي أكد أنها بحاجة للراحة لحماية الجنين، و كانت صفاء قد شاركت مع معجبيه عبر صفحة “الانستغرام” صورا لها رفقة زوجها، وهي حاملة لصور فوق صوتية لجنينها، كما حرصت على مشاركة صورها باللباس التقليدي خلال شهر رمضان المبارك.
وتعاقد مسؤولو البرنامج مع كمال الكاظيمي لتعويض احبيركو، لتقديم فقرات البرامج، وهي أول تجربة يخوضها الممثل المغربي في مساره الفني.