رابطة الصحافيين الرياضيين تشارك في دوري الجديدة لكرة القدم الشاطئية

شارك فريق الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين على هامش الدورة الخامسة لملتقى “محمد بوعبيد للاعلاميين الرياضيين” الذي احتضنته مدينة الجديدة من 3 إلى 5 ماي 2019، في دوري مدينة الجديدة لكرة القدم الشاطئية، حيث واجه في افتتاح الدوري نادي أولمبيك الجديدة لأطر مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط.
وانتهت المباراة التي حظيت بمتابعة هامة من طرف الجمهور الجديدي وممثلي وسائل الإعلام المحلية والوطنية وأطر المكتب الشريف للفوسفاط في مقدمتهم “أحمد مهرو” مدير المكتب ذاته بالجرف الأصفر، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وينظم دوري الجديدة في إطار البرنامج التطوعي لمؤسسة Act4community التابعة للمكتب الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر، من اجل فسح المجال لحوالي 50 فريقا يمثلون مختلف أحياء مدينة الجديدة و كذا المداشر و القرى المحيطة بموقع الجرف الأصفر، حيث من المقرر أن تستمر فعاليات هذا الدوري المنظم تحت شعار “جميعا من أجل نهضة الرياضة في إقليم الجديدة” لمدة شهرين اثنين.
وتروم مؤسسة Act4community – التي تعنى بالعمل الجمعوي في جميع ميادينه الثقافية و الاجتماعية و الرياضية و البيئية- من وراء تنظيم هذا الدوري أعطاء فرصة للشباب من أجل التعبير عن مواهبهم في مجال كرة القدم، في أفق فسح المجال أمام المتميزين منهم من أجل تطوير إمكانياتهم و الانخراط في الممارسة الاحترافية لكرة القدم.