شاب يهرب عاريا بعدما هتك عرض مسنة بمراكش

قام شاب عشريني، ينحدر من ضواحي مدينة مراكش، باغتصاب وهتك عرض امرأة مسنة، بعدما اقتحم منزلها وشرع بالتحسس على جسدها بغية اغتصابها، وذلك لعلمه المسبق بأن الضحية تعيش وحيدة.

وحسب يومية الصباح، فإن مصالح الدرك الملكي، بجماعة لوداية ضواحي مراكش، قامت بفتح بحث قضائي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف ظروف وملابسات وخلفيات، هذه الجريمة الوحشية، في حق مسنة في عقدها الثامن.  

وأضاف نفس المصدر، إن المتهم البالغ من العمر 28سنة، اقتحم منزل الضحية، وقام بتعريتها بالكامل، وشرع في التحرش بها وهتك عرضها، قبل أن يتفاعل أحد جيران الضحية مع صراخ ونداء استغاثة المرأة المسنة.

وأفاد المصدر، إن جار الضحية هرع مسرعا، نحو منزل جارته لمعرفة ما يجري، الشيء الذي دفع الجاني إلى الفرار عاريا، بعد أن تعذر عليه ارتداء ملابسه، خشية انكشاف هويته، وإلقاء القبض عليه، من طرف الجيران، فيما قام منقذ الضحية بالاتصال بمصالح الدرك الملكي.

هذا وقامت مصالح الدرك الملكي، بنقل الضحية إلى مستعجلات مستشفى مراكش، لإخضاعها للعلاج، فيما تم وضح المتهم، تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري، تحت إشراف النيابة العامة، لكشف ملابسات القضية.