anbaetv-logo
anbaetv

كل الأخبار من المغرب

طوطال المغرب تفتتح أول محطة تعتمد مفهوم “موبيليتي” بالمملكة

كتب بواسطة Mahdi Ben Abd Allah | 7:27 م, الأحد, 13 شتنبر 20. | مال-و-أعمال

طوطال المغرب تفتتح أول محطة تعتمد مفهوم “موبيليتي” بالمملكة

أعلنت طوطال المغرب، اليوم الأحد، عن افتتاح المحطة الجديدة أطلانتيس، الموجودة على محور الطريق السيار الرباط - طنجة، قرب العرائش، والتي تعد أول محطة تعتمد مفهوم "موبيليتي" على مستوى المملكة .

وتقدم محطة أطلانتيس عرضا متنوعا متعدد الخدمات للسيارات وركابها، تشمل ثلاث مجموعات للتزويد بالوقود من الجيل الجديد طوطال أدفانسد وطوطال إكسيليوم - TotalAdvanced et Total Excellium ، بالإضافة إلى حوض الصيانة طوطال كوارتز أوتو سيرفيس - Total Quartz AutoService.

وأطلانتيس محطة مسؤولة بيئيا، حيث تشمل 60 من الألواح الشمسية المثبتة على مساحة 320 متر مربع، والتي توفر 30 بالمائة من حاجيات المحطة من الطاقة (لتصبح المحطة ال 50 ضمن شبكة محطات طوطال المغرب المستعملة للطاقة الشمسية).

كما تتوفر المحطة على 3 خزانات وقود ذات غشاء مزدوج مزودة بأجهزة استشعار التسربات وفق أحدث التكنولوجيا؛ علاوة على آلية لتدوير المياه والزيوت المستعملة في حوض الصيانة ؛ ثم قابس لشحن السيارات الكهربائية (تعد أطلانتيس المحطة 17 ضمن شبكة محطات طوطال المغرب المجهزة بشاحن للسيارات الكهربائية).

واعتمدت المحطة الجديدة، من جانب آخر، المفهوم الجديد "موبيليتي"، الذي أدخلته مجموعة طوطال وشرعت في تعميمه تدريجيا على جميع محطات شبكتها عبر العالم.. وبفضل هذا المفهوم الجديد المنفتح على كل ما هو نقال وجوال، تتوخى المجموعة الاستجابة للتوجهات الجديدة للسوق وللحاجيات المعبر عنها من طرف الزبناء.

وتتوفر المحطة على منتجات جديدة وخدمات مختلفة مقترحة في الزوايا المتخصصة، "الطاقة " و"موبيليتي"و"مقهى بونجور". ويكتمل العرض المتنوع لمحطة الجيل الجديد ب" متجر بونجور" الذي يقدم باقة متنوعة من المنتجات مع فضاء واسع خاص بلعب الأطفال ؛ ومطعم بورغر كينج - Burger King الذي يعد الأول من نوعه في شبكة طوطال المغرب؛ إضافة إلى زاوية ستاربوكس - Corner Starbucks.

وشيدت محطة أطلانتيس على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع، بكلفة استثمارية تبلغ 20 مليون درهم. علما أن أطلنتيس تعد المحطة رقم 338 لشبكة طوطال المغرب، والمحطة العاشرة لطوطال المغرب على شبكة الطريق السيار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *