فيلم لسناء عكرود يُعرض بالولايات المتحدة الأمريكية

أعلنت الفنانة المغربية سناء عكرود، على أن فيلمها الأخير “ميوبيا”، سيعرض بالولايات المتحدة الأمريكية، كما سيشارك بمهرجان شهير بالعالم، وذلك بعد نيله لعدة جوائز، بمختلف الدول والفعاليات الفنية. 

ونشرت عكرود، تدوينة عبر حسابها الرسمي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أرفقتها بصورة لها قائلة:” يعرض فيلم “ميوبيا” حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية مع مجموعة مختارة من أفلام رائعة صنعتها نساء ملهمات المهرجان الدولي للسينما الأفريقية يحتفل بأحلام و قصص و شخصيات مدهشة، فلا تترددوا في مشاهدتها”.

و أضافت عكرود:”شاهدوا فيلم “ميوبيا”، صوتوا للفيلم اذا أثار اعجابكم، او ساءلكم او ترك وقعا مختلفا لديكم،شكرا لكل محبي السينما في الولايات المتحدة الأمريكية، في انتظار لقاءات سينمائية أخرى في أماكن اخرى من العالم سيكون الفيلم متاحا للمشاهدة يوم التاسع من هذا الشهر، كونوا في الموعد وضعت رابط فيلم”ميوبيا” في البايو اعلاه للمشاهدة و التصويت. فرجة ممتعة”.

يشار إلى أن، فيلم “ميوبيا”، من كتابة وإخراج سناء عكرود، كما شارك فيه مجموعة من الفنانين، من بينهم سناء عكرود، وغزلان الإدريسي وقدس جندول وفاطمة بوجو ومحمد عياد وحميد النيدر ونبيل عاطف.