كركاش.. الخسارة غير مستحقة و سفيان هو من سيختار بين الغريمين

قال عزيز كركاش، مدرب المولودية الوجدية، أن فريقه لا يستحق الخسارة، خلال المواجهة االتي جمعته أمس السبت، بمضيفه الرجاء الرياضي، لحساب الدورة 28 من البطولة الوطنية الإحترافية، والتي أقيمت على أرضية الملعب الأب جيكو في الدارالبيضاء .

وأعرب كركاش من خلال تصريحات له خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراته أمام الرجاء، عن سعادته  للعرض الذي قدمه فريقه أمام وصيف البطولة،  بميدانه وأمام جمهوره ، وأن فريقه لا يستحق الهزيمة بالنظرلما قدمه لاعبوه طيلة شوطي المباراة، مؤكدا أن فريقه كان يستحق العودة على الأقل بنقطة التعادل .

وتحدث مدرب المولودية الوجدية، خلال النذوة ذاتها، عن العروض الذي تلقاها نجله سفيان كركاش، من بينها عرضغ فريقا الرجاء والوداد الرياضيين، مشددا أنه  لم يتم الحسم في أي أحد منها، وأن الأمر يعود أولا للاعب الذي له حرية الاختيار، ثم إلى إدارة المولودية الوجدية التي ستفصل في العرض الأنسب إليها .

يذكر أن الرجاء انتصر بهدفين لواحد، إذ كان فريق المولودية سباقا للتسجيل بواسطة البرازيلي تافاريس من ضربة ركنية في الدقيقة 49 ، قبل أن يعود محسن ياجور في مناسبتين ويسجل هدفين في الدقيقتين 63 و 79 .

وقلص الرجاء الفارق عن الوداد المتصدر إلى نقطتين، وذلك برصيد 52 نقطة، مع مبارتين مؤجلتين للثاني، في حين تجمد رصيد المولودية الوجدية عند النقطة 34 في الرتبة الثامنة.