لارام توسع تسويق تذاكرها عبر شبكة وكالات الأسفار

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن توسيع عملية تسويق التذاكر عبر الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار، وذلك يومان بعد إطلاق عملية تسويق الرحلات الخاصة المبرمجة ابتداء من 15 يوليوز 2020.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها، أنه بالنظر إلى الطابع الخاص لهذه العملية التي تم الإعلان عنها وإنجازها في وقت قياسي، فقد جندت الشركة كل مصالحها لملاءمة الأنظمة لتضم وكلاء الأسفار إلى عملية التسويق، وذلك في أدنى الآجال.

وبذلك باتت الرحلات مطروحة للبيع عبر شبكة وكالات الأسفار بالمغرب، وكذلك على موقع الشركة الوطنية (www.royalairmaroc.com) وعبر مراكز النداء والوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية.

و نقل البلاغ عن حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية بهذا الخصوص قائلا “لقد جندنا كل فرقنا خلال الأربعة أيام الماضية، لتوسيع عملية تسويق هذه الرحلات كي تشمل وكالات الأسفار المغربية في أقرب الآجال، وذلك لتقوية الشبكة التجارية لفائدة مواطنينا، وكذلك لإشراك وكالات الأسفار لاستعادة نشاطها التجاري، ولو جزئيا، نظرا للاستئناف المحدود للرحلات الجوية، جراء الأزمة الغير مسبوقة التي نمر بها معا”.

وحسب المصدر ذاته، بالنسبة للرحلات المتوجهة نحو المغرب، المسافرون مطالبون بالتوفر على نتائج تحليل PCR سلبي، لا تتجاوز مدته 48 ساعة، ونتائج التحليل المصلي test sérologique وأبرز البيان أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة معفيون من التحليل.

و بالنسبة للمسافرين على متن الرحلات المنطلقة من المغرب معفيون من التحاليل، لكن يجب عليهم الاستعلام على التدابير الصحية المطالب بها من طرف البلد المتجهين إليه، والالتزام بها.

يذكر، أن الرحلات المنطلقة من المغرب، مفتوحة في وجه المغاربة القاطنين بالخارج وعائلاتهم، والمواطنين الأجانب، سواء مقيمين او غير مقيمين بالمغرب، وعائلاتهم، والطلبة المغاربة المسجلين بجامعات اجنبية، ونساء ورجال الأعمال والمواطنين المضطرين للسفر من أجل العلاج والأجانب القاطنين بالمغرب، شريطة توفرهم على ترخيص استثنائي صادر عن العمالات التابعة لأقاليمهم.