“مندليز المغرب” تعين عثمان نضيفي على رأس شركتها

أعلنت مونديليز إنترناشيونال, رائدة الوجبات الخفيفة اليوم عن تعيين عثمان نضيفي مديرا عاما لشركتها المغربية ‘مونديليز المغرب’, وتتمثل مهمته في مواصلة تطوير فرعها المغربي من خلال علاماتها التجارية بيمووأوريو بسكويت، وشوكولاتة ميلكا، وعلكتي كلوريتس، وترايدنت، وحلوى هالز.

ويعكس هذا التعيين رغبة مونديليز إنترناشيونال في تعزيز المواهب المغربية لمواصلة تطوير وإدارة أنشطتها بالمملكة.

وحسب البلاغ صرحتKate Goodman ، رئيسة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وباكستان، لدى مونديليز إنترناشيونال أن” لدى عثمان خبرة قوية في المبيعات والتوزيع وإدارة العمليات، كما يتميز بمعرفة واسعة بالسوق المغربي للمنتجات الغذائية الزراعية”

وأضافت; “بفضل خبرته التي اكتسبها على مدار أكثر من عقدين، سواء في الإستراتيجية أو في الإدارة، فإن عثمان في وضع جيد لتحقيق أقصى استفادة من نجاح شركتنا المغربية وتطوير المغربية وتطوير علاماتها التجارية في السوق المحلية”.

وأشار البلاغ ,أن نضيفي كان يشغل منصب نائب المدير العام المسؤول عن العمليات في VarunBeverages Morocco (شركة تعبئة منتجات بيبسيكو في المغرب)، وبعدها أصبح المدير العام لشركة مونديليز المغرب بداية من فاتح أكتوبر.

وذكر المصدر ذاته أن المدير الجديد يتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 20 عامًا في توزيع وبيع منتجات السلع الاستهلاكية مع كبار الفاعلين الدوليين والمحليين، على غرار شركة بروكتر و غامبل، وشركة بيبسيكو الدولية،ومجموعة ريكيتبينكيسر والمياه المعدنية أولماس.

و من جهته قال السيد نضيفي “يسرني أن أنضم إلى رائدة قطاع البسكويت في المغرب، والتي تعد شركة غنية بمواهبها وفرقها، فضلاً عن علاماتها الأيقونية، المحلية منها والدولية;. وتابع قائلا:”;إن غايتي تتمثل في نمو سريع لمونديليز المغرب، مع تلبية احتياجات المستهلكين المغاربة على أكمل وجه”.